الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

طلاب الثانوية الشاملة في أم الفحم يشاركون بفعاليات اليوم المفتوح في معهد التخنيون

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 03/02/13 10:27,  حُتلن: 10:35

في نهاية اليوم استضاف الطلاب البروفيسور يوسف رفيق جبارين- المحاضر في التخنيون والذي ألقى محاضرة عن أقسام الهندسة المعمارية وتخطيط المدن

شارك طلاب من صفوف الثواني عشرة في المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم بفعاليات "اليوم المفتوح" الذي نظمه معهد التخنيون في حيفا، وذلك بهدف تزويد الطلاب بمعلومات عن الأقسام الدراسية المختلفة وشروط القبول للمسارات والألقاب الأكاديمية. ورافق الطلاب كل من مستشار المدرسة الأستاذ عبد اللطيف اغبارية، والأستاذ عبد الفتاح محاميد، بمشاركة سليمان كساب محاميد ومحمد مصطفى غزال من قسم التوجيه المهني ومركز الإرشاد في بلدية أم الفحم.


جانب من الطلاب المشاركين بالفعاليات

استمع الطلاب إلى شرح واف عن مجالات التعليم وإمكانيات التسجيل والقبول، وذلك ضمن محاضرات ألقاها الباحث بروفيسور داوود بشوتي- العميد العام للتعليم التأهيلي في التخنيون وباحثات عربيات من المعهد، ثم رافق الطلاب طالب عربي في جولة داخلية لأقسام المعهد. في نهاية اليوم استضاف الطلاب البروفيسور يوسف رفيق جبارين- المحاضر في التخنيون، والذي ألقى محاضرة عن أقسام الهندسة المعمارية وتخطيط المدن. يشار إلى أنه شارك في هذا اليوم المئات من الطلاب الثانويين العرب في البلاد من بلدات المثلث والجليل.

 

مقالات متعلقة