الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

متزوجة: نحن على علاقة طيبة مع الجيران ولكن إزعاج جارتي زاد عن حده

كل العرب
نُشر: 03/02/13 09:15,  حُتلن: 11:27

ابرز ما جاء في الرسالة:

جارتنا التي تسكن فوق شقتنا تزعجنا دوما بنقلها للأثاث عدا عن صوت كعبها العالي الذي يزعجنا طوال اليوم ونحن لا نستطيع أحيانا أن ننام في الليل وأحيانا يستيقظ طفلي باكيا بسبب الأصوات المزعجة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا لزوار موقع العرب، أنا شابة في العشرينات من عمري، متزوجة أسكن مع زوجي في عمارة سكنية ولدينا طفل صغير، ونحن على علاقة طيبة بجميع الجيران من حولنا، ولكن هنالك مشكلة تواجهنا ولا نستطيع حلها، ألا وهي جارتنا التي تسكن فوق شقتنا، حيث أنها تزعجنا دوما بنقلها للأثاث عدا عن صوت كعبها العالي الذي يزعجنا طوال اليوم، ونحن لا نستطيع أحيانا أن ننام في الليل وأحيانا يستيقظ طفلي باكيا بسبب الأصوات المزعجة.


صورة توضيحية

سبق وذكرت بأننا على علاقة طيبة بجميع الجيران ولا نحب أن نؤذي أحدا، ولكن هذا الإزعاج زاد عن حده، حاولنا التكلم معها ولكنها لم تهتم وبقيت على حالها.. أنا وزوجي في حيرة من أمرنا ولا ندري ماذا نفعل.. نرجو منكم اقتراح حلول لمساعدتنا، وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة