الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

بايرن يعزز صدارته بثلاثية في شباك ماينز وفورتونا يضاعف محنة شتوتجارت

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/02/13 21:52,  حُتلن: 22:02

رفع بايرن رصيده إلى 51 نقطة ليوسع الفارق مع باير ليفركوزن أقرب منافسيه على صدارة جدول المسابقة إلى 14 نقطة ولكن ليفركوزن يستطيع تقليص الفارق مجددا إذا حقق الفوز غدا الأحد على بوروسيا دورتموند حامل اللقب وصاحب المركز الثالث

واصل بايرن ميونيخ انطلاقته الرائعة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز كبير “3صفر على مضيفه ماينز اليوم السبت في المرحلة العشرين من المسابقة. ومني شالكه بهزيمة مفاجئة 2/1 أمام ضيفه فيورث متذيل جدول المسابقة كما ضاعف فورتونا دوسلدورف من محنة ضيفه شتوتجارت وألحق به هزيمة كبير 1/3 .


وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة اليوم , فاز هوفنهايم على فاريبورج 1/2 وتعادل فولفسبورج مع أوجسبورج 1/1 . وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدف سجله توماس مولر في الدقيقة 41 ثم عزز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش فوز الفريق بهدفين في الدقيقتين 50 و57 .
ورفع بايرن رصيده إلى 51 نقطة ليوسع الفارق مع باير ليفركوزن أقرب منافسيه على صدارة جدول المسابقة إلى 14 نقطة ولكن ليفركوزن يستطيع تقليص الفارق مجددا إذا حقق الفوز غدا الأحد على بوروسيا دورتموند حامل اللقب وصاحب المركز الثالث. وفي جيلسنكيرشن انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم البرازيلي ميشيل باستوس هدف التقدم لفريق شالكه في الدقيقة 47 ليكون هدفه الأول مع الفريق بعدما انضم إليه مؤخرا على سبيل الإعارة من ليون الفرنسي. وسجل فيلكس كلاوس هدف التعادل لفريق فيورث في الدقيقة 52 قبل أن يكمل زميله الصربي نيكولا ديورديتش المفاجأة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ويحرز هدف الفوز الغالي لفيورث الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة لكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير.
وتجمد رصيد شالكه عند 29 نقطة ليظل في المركز السادس. وتغلب فورتونا دوسلدورف على ضيفه شتوتجارت بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها روبي كروس في الدقيقتين العاشرة و37 وأوليفر فينك في الدقيقة 76 مقابل هدف سجله كريستيان جينتنر في الدقيقة 60 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة خلف شتوتجارت الذي مني بهزيمته الرابعة على التوالي.
ونجح هوفنهايم في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 1/2 على ضيفه فرايبورج ليرفع هوفنهايم رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم إلى المركز السادس عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) وتجمد رصيد فرايبورج عند 28 نقطة في المركز الثامن. وتعادل فولفسبورج مع أوجسبورج 1/1 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 14 نقطة لأوجسبورج في المركز السابع عشر قبل الأخير. 

مقالات متعلقة

Got