الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:01

النجم كاكا قد يضطر للرحيل للعب في الدوري الروسي أو الأمريكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/02/13 14:27,  حُتلن: 15:00

كاكا لاعب خط وسط ريال مدريد قد يضطر مجبراً الى اللعب في إحدى دوريات روسيا أو أمريكا

مورينيو استبعد كاكا من خططه لاقناعه بالموافقة على العروض الروسية او الأمريكية بعد فشل اللاعب في الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت

أكدت صحيفة (أس) الرياضية الاسبانية أن البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب خط وسط ريال مدريد قد يضطر مجبراً الى اللعب في إحدى دوريات روسيا أو أمريكا، وذلك لعدم اغلاق فترة الانتقالات الشتوية بعد، هناك. وأشارت الصحيفة أن مدرب الريال البرتغالي جوزيه مورينيو استبعد كاكا من خططه لاقناعه بالموافقة على العروض الروسية او الأمريكية، بعد فشل اللاعب في الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت.

 

يشار الى أم مورينيو كان قد تجاهل كاكا في مباراة كلاسيكو كأس ملك اسبانيا رغم استدعاؤه، كما أنه استبعد من قائمة الاحتياطيين لمباراة ريال امام غرناطة السبت بالدوري الاسباني. وكانت تقارير ذكرت ان كاكا قد يعود الى ميلانو في يناير وسبق للرئيس الفخري لميلانو سيلفيو برلسكوني القول إنه متفائل بامكانية الوصول الى اتفاق، الا أن الطرفين فشلا في ذلك.

أفضل لاعب في العالم عام 2007
كما كشف عن أن نادي أنجي ماخاشكالا الروسي يبذل جهودا حثيثة لإنجاح صفقة ضم ريكاردو كاكا، وأن النادي الروسي يأمل أن ينجح في إقناع اللاعب والنادي الملكي قبل غلق سوق الإنتقالات الشتوية. وانتقل كاكا الى ريال مدريد من ميلانو الايطالي مقابل 65 مليون يورو في عام 2009، بعد عامين من تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007.

مقالات متعلقة

Got