الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

شمسنا تشرق بأيدينا تبدع بالرسم في مدرسة المتنبي أم الفحم

كل العرب
نُشر: 02/02/13 09:19,  حُتلن: 09:49

ادارة المدرسة ولجنة الآباء بمدرسة المتنبي كان لهم دوراً بارزاً في التحضير لهذا العمل وأمدوا المتطوعين بكلمات التشجيع والتضييفات وتلبية طلباتهم لانجاح هذا اليوم

بعمل تعاوني مشترك يجمع شمسنا تشرق بأيدينا، ولجنة الآباء بمدرسة المتنبي الابتدائية بمدينة أم الفحم قام متطوعو ومتطوعات المبادرة الفحماوية بنشاط رسم في مداخل وممرات المدرسة، وقد تم تنظيم هذا اليوم التطوعي وسط اجواء ماطرة لكنها تميزت بالحماس والدفئ والعطاء، مما خلق روحاً من التعاون بين المجموعتينن وأنتج هذا العمل المشترك نتائج أعطت رونقاً واحياء للجدران الصماء التي تحدثت بلغة الرسومات الملونة والمعبرة.




ادارة المدرسة متمثلة بمديرتها المربية منتهى اغبارية والمربي زياد اغبارية، وممثلون عن لجنة الآباء بمدرسة المتنبي والذين كان لهم دوراً بارزاً في التحضير لهذا العمل، والذين أمدوا المتطوعين بكلمات التشجيع والتضييفات وتلبية طلباتهم لانجاح هذا اليوم، وحضر عنهم كل من المحامي يونس بكر جبارين، المهندس عوض ابو فرج، عادل ابو فرح، امل حسن عسلية، واحمد العادل. وقد حضرت مجموعة من طلاب المدرسة للمشاركة بهذا اليوم التطوعي تشجيعاً لهم لتطوير مواهبهم، ولتعليمهم مبادئ وأسس العمل التطوعي وأهميته.

رسومات المعرض
وقام المتطوعون برسم عدة رسومات ذات فحوى وأهداف متنوعة، منها الحفاظ على البيئة وأخرى لإشارات المرور وغيرها للغذاء الصحي، ورسومات للتشجيع على الكتابة والقراءة، وللمناظر الطبيعية، رسومات ذات طابع فيه أمل، ورسومات اخرى للشخصيات كرتونية. وختاماً قدمت المدرسة بادراتها الشكر الجزيل، وعن لجنة الاباء قدم الحضور تقديرهم وامتنانهم لمجموعة شمسنا تشرق بأيدينا، والتي أبدت تعاوناً كبيراً وفعالاً.

مقالات متعلقة