الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

مكابي أم الفحم يفوز على هكواح رمات غان 2-0 ليعزز مكانته في الدوري الممتاز

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 01/02/13 17:18,  حُتلن: 23:43

أحمد ذياب:

حققنا أهم فوز لنا هذا الموسم ليقودنا الى وسط اللائحة وليعزز مكانتنا في الدوري الممتاز وليبعد رمات غان عنا أكثر وأكثر

عبيدة خطاب:

هذه خسارة صعبة أمام فريق في نفس مستوى فريقنا وعلينا التعويض في المباراة القادمة لنحسن حظوظنا في البقاء في الدوري الممتاز 

في أجواء شتوية ماطرة حقق فريق مكابي أم الفحم عصر اليوم الجمعة فوزا بيتيا مقنعا حين فاز على فريق "هكواح" رمات غان، في مباراة الهروب من القاع الملتهب في الدوري الممتاز. هذا وقد أقيمت مجريات المباراة على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لدوري الدرجة الممتازة.


عبيدة خطاب

وكان الفريق المحلي مكابي أم الفحم الأفضل طيلة دقائق المباراة التي تميزت بالأداء التكتيكي الدفاعي، في مباراة أقيمت تحت أمطار غزيرة هطلت في معظم الدقائق التي شهدت فرصا عديدة للتسجيل من قبل الفريقين. واستغل مكابي أم الفحم فرصتين، حيث كانت الفرصة الأولى في الدقيقة الـ46 من المباراة، أي في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني عن طريق المهاجم أحمد ذياب. أما الهدف الثاني فسجله اللاعب أسامة شعبان في الدقيقة الـ90 من المباراة التي إنتهت بفوز بيتي مستحق بالنتيجة 2-0، ليعزز فريق مكابي أم الفحم مكانته في الدوري الممتاز، بينما يبقى فريق هكواح رمات غان في القاع الملتهب لدوري الدرجة الممتازة.

تعويض الخسارة
وأعرب أحمد ذياب مهاجم مكابي أم الفحم عن سعادته وفرحته بهذا الفوز، وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حققنا أهم فوز لنا هذا الموسم ليقودنا الى وسط اللائحة وليعزز مكانتنا في الدوري الممتاز وليبعد رمات غان عنا أكثر وأكثر". ومن جانبه أعرب اللاعب العربي في صفوف فريق "هكواح" حرمات غان، عبيدة خطاب عن خيبة أمله من هذه الخسارة، مؤكدا على ضرورة التعويض في المباراة القادمة. وقال خطاب يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذه خسارة صعبة أمام فريق في نفس مستوى فريقنا وعلينا التعويض في المباراة القادمة لنحسن حظوظنا في البقاء في الدوري الممتاز".


أشرف سليمان

 

مقالات متعلقة