الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 07:01

ميسي لكارانكا:إخرس يا دمية مورينيو

كل العرب
نُشر: 01/02/13 09:07,  حُتلن: 08:07

برنامج "بونتو بيلوتا" الإسباني :

ميسي وجه كلمات قاسية لكارانكا حين قال له "إخرس.. يا دمية مورينيو"

كارانكا لم يسكت ورد عليه "هذه آثار جانبية لفقدانك هرمون النمو يا ميسي"

واصل برنامج "بونتو بيلوتا" الإسباني الخميس كشفه لحقائق جديدة بعد إنتهاء مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على استاد "سانتياغو برنابيو" في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

وقال البرنامج الإسباني الشهير إن "أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي مارس هواية غريبة الأطوار بالنسبة له عندما دخل في مشادة كلامية مع مساعد مدرب ريال مدريد إيتور كارانكا أثناء توجهه عبر نفق اللاعبين إلى غرفة تبديل الملابس!".

كلمات قاسية
وأوضح البرنامج أن "ميسي وجه كلمات قاسية لكارانكا حين قال له: اخرس.. يا دمية مورينيو!"، في إشارة إلى أن كارانكا شخصية يحركها المدير الفني للنادي "الملكي" البرتغالي جوزيه مورينيو كيفما يشاء ويعمل تحت إمرته حيث أراد ليونيل استفزازه. ولكن كارانكا لم يسكت ورد عليه قائلاً: "هذه آثار جانبية لفقدانك هرمون النمو يا ميسي"، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل لاعبين في برشلونة لسحب ميسي بعيداً عن موقع الصدام. وبدا ميسي متوتراً خلال أحداث المباراة ولم يقدم العرض المطلوب منه طوال اللقاء جراء الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه مدافعي ريال مدريد وأبرزهم ألفارو أربيلوا الذي كان له نصيب من شتائم ميسي بعد اللقاء حيث نعته ب"الغبي" رداً على الصفعة التي وجهها له خلال الشوط الثاني.

مقالات متعلقة

Got