الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

بشرى لطلاب جامعة حيفا: نقل محطة خط الناصرة ويافة الناصرة (333) لمكان أكثر أمناً

كل العرب
نُشر: 31/01/13 15:38,  حُتلن: 21:03

إبراهيم خطيب رئيس لجنة الطلاب العرب سابقًا:

هذا القرار جاء حصيلة جهد كبير قمنا به في لجنة الطلاب العرب خلال العام الماضي من خلال إجتماعات وفعاليات طويلة

إننا كلجنة طالبنا وما زلنا نطالب بتوفير محطات أكثر أمناً لجميع طلابنا العرب واذ نبارك لطلابنا من الناصرة ويافة الناصرة هذا التغيير

ما زلنا نطالب بنقل جميع المحطات أو توفير محطات مناسبة لجميع الخطوط للمدن والقرى العربية هذا وقد أرسلنا رسالة للعميد تؤكد على طلبنا هذا

نطلب من لجنة التنسيق للطلاب العرب والتي تقوم الآن بتمثيل الطلاب العرب في الجامعة الإستمرار بمتابعة هذا الموضوع من طرفها

إستجابت جامعة حيفا لمطلب لجنة الطلاب العرب سابقًا بنقل مكان محطة باصات خط الناصرة ويافة الناصرة (333)، لمكان أكثر أمناً للطلاب؛ تحت المبنى الرئيس في الجامعة بعد أن كانت المحطة بجانب مبنى "اشكول".

يأتي ذلك بعد جهود ولقاءات جمعت لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا مع عميد الطلبة ومسؤولي شركة باصات الناصرة خلال العام المنصرم. هذا وقد طالبت اللجنة بنقل جميع محطات الباصات لمكان أكثر أمناً يقي الطلاب حر الصيف وبرد الشتاء. هذه المطالب قوبلت بتجاوب لكن تأخر تنفيذها ليُطبق هذا العام.

توفير محطات آمنة
وفي حديث مع إبراهيم خطيب رئيس لجنة الطلاب العرب سابقًا قال: "إن هذا القرار جاء حصيلة جهد كبير قمنا به في لجنة الطلاب العرب خلال العام الماضي من خلال إجتماعات وفعاليات طويلة في هذا الباب شارك بها عدد من الطلاب والكتل الطلابية، إننا كلجنة طالبنا وما زلنا نطالب بتوفير محطات أكثر أمناً لجميع طلابنا العرب واذ نبارك لطلابنا من الناصرة ويافة الناصرة هذا التغيير ما زلنا نطالب بنقل جميع المحطات أو توفير محطات مناسبة لجميع الخطوط للمدن والقرى العربية هذا وقد أرسلنا رسالة للعميد تؤكد على طلبنا هذا، وبنفس الوقت نطلب من لجنة التنسيق للطلاب العرب والتي تقوم الآن بتمثيل الطلاب العرب في الجامعة الإستمرار بمتابعة هذا الموضوع من طرفها. كما أبشر الطلاب أن عميد الطلبة هاتفني وأخبرني بتوفير حلول قريبة لباقي الخطوط".

مقالات متعلقة