الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

ضغوطات جمة على أحمد سبع لثنيه عن قرار استقالته من تدريب اتحاد أحمد مجد الكروم

حجاج رحال -
نُشر: 31/01/13 15:19,  حُتلن: 20:02

 علل السبع قرار استقالته الى رغبته في احداث هزة مهنية في الفريق ربما تساعده في النهوض قدما وكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى

يبادر اللاعبون بقيادة قلب الدفاع المجرب حاتم كريّم الى الضغط على السبع أيضا حيث أجرى حاتم محادثة هاتفية معه، وتم الاتفاق على اجتماع بين عدد من اللاعبين مع السبع، للضغط عليه أكثر

تمارس ادارة فريق الدرجة الثانية اتحاد أحمد مجد الكروم ضغوطات جمة على أحمد سبع لكي يعدل عن قرار استقالته من تدريب الفريق، وذلك بعد التعادل أمام فريق الاخاء عكا، ضمن المنطقة الشمالية "أ". ويبتعد الفريق المجدلاوي مسافة ست نقاط عن متصدر اللائحة فريق بيتار نهاريا، علما أن الفريقين سيلتقيان في الأسبوع المقبل.


احمد سبع

وعلل السبع قرار استقالته الى رغبته في احداث هزة مهنية في الفريق، ربما تساعده في النهوض قدما وكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى، مؤكدا أنه كان وسيبقى داعما للفريق في جميع الجوانب. ويبادر اللاعبون، بقيادة قلب الدفاع المجرب حاتم كريّم، الى الضغط على السبع أيضا، حيث أجرى حاتم محادثة هاتفية معه، وتم الاتفاق على اجتماع بين عدد من اللاعبين مع السبع، للضغط عليه أكثر.

ضغوطات جمة
وقال حاتم كريّم:"لا أحد ينكر دور أحمد سبع في تقدم مسيرة الفريق، وهو يشكل ثنائيا ناجحا مع المدرب بسام سلامة. ولا يمكن لسلامة قيادة سفينة الفريق لوحده، فتجربة أحمد الغنية تضيف الينا الكثير، كما أنه كان ينهي تدريباته مع فريقه مكابي نتانيا ويحضر الى تدريباتنا للاشراف عليها، فضلا أن مستوى تدريباتنا كانت وفق مقاييس الدرجة العليا، فما كان يتدربه في نتانيا يطبقه في مجد الكروم. حسب معرفتي به فان أحمد سيعود الى الفريق، وقد يكون ذلك قبل المباراة أمام نهاريا. لا بديل لنا عنه وسنواصل ضغوطاتنا الى أن يعدل عن قراره ويعود الى الفريق".

مقالات متعلقة