الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

طلاب معهد اقرأ بسيخومتري يرتفعون بأكثر من 100 نقطة

كل العرب
نُشر: 31/01/13 14:14,  حُتلن: 15:37

ياسمين حتحوت:

كنت أبحث عن معهد متميز فنصحت لي صديقاتي بالانضمام لمعهد اقرأ لإنجازاته وكفاءة مرشديه ولم يخب ظني حيث حققت إنجازًا هامًا بارتفاعي 128 نقطة عن علامتي السابقة

الطالبة علا ابراهيم عبد الرازق:

ارتفعت ب109 نقاط عن علامتي السابقة ولم أكتف بهذه العلامة بل انضممت مباشرة لدورة مرحلة ثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري وأنا على ثقة تامة أني سأحقق علامة أفضل

تميز معهد "اقرأ بسيخومتري" لا يتوقف، فعوضًا عن العلامات التي تجاوزت ال700 للعديد من طلابه من أول مرة، فإن كثيرًا من طلابه حققوا ارتفاعًا بأكثر من 100 نقطة في الموعد الأخير. الطالب طارق محمد سليمان من الناصرة في الصف الثاني عشر حقق ارتفاعًا ب151 نقطة حيث حصد 654 نقطة فيما كانت علامته السابقة 503. وعن هذا الإنجاز يقول:" سررت من فارق العلامة التي حققتها، لكنني كنت على يقين منذ انضمامي لمعهد "اقرأ" أني سأحقق انجازًا يفوق علامتي السابقة، فالمرشدون لم يألوا جهدًا إلا وبذلوه بهدف رفع مستوى تحصيلنا، وصل حدًا أنهم كانوا يخصصون أوقاتًا إضافية بعد الساعات المحددة لنا. لن أنسى كلمات التشجيع والدعم وغرس الارادة والثقة بالنفس التي كان المرشدون يوصوننا بها. أوصي الطلاب بتكثيف الدراسة وبذل جهود أكبر ليحققوا العلامة التي يطمحون بها".


الطالب طارق سليمان

وعقب مرشد الطالب د.عرسان يحيى على هذا الإنجاز قائلًا: "يحصل الطالب في معهد "اقرأ" على أعلى درجة من المعاملة الخاصة والمتابعة الدائمة على مدار الدورة التي تمتد لأكثر من36 لقاءً. يبذل المرشدون في معهد "اقرأ بسيخومتري" أقصى الجهود لكي يحصل الطالب أعلى علامة ممكنة. معهدنا يتميز بمرشديه الذين يعملون من أجل خدمة مجتمعنا، كما أننا نعمل على العامل النفسي لتحفيز الطلاب على الدراسة اليومية". أما لطالبة ياسمين عماد حتحوت من عكا ارتفعت 128 نقطة قالت:" كنت أبحث عن معهد متميز فنصحت لي صديقاتي بالانضمام لمعهد "اقرأ" لإنجازاته وكفاءة مرشديه، ولم يخب ظني حيث حققت إنجازًا هامًا بارتفاعي 128 نقطة عن علامتي السابقة. أشكر طاقم المرشدين وأرجو لهم دوام العطاء".

علامات مميزة ومرتفعة
الطالبة علا ابراهيم عبد الرازق من أبو سنان ارتفعت 109 نقاط، وحققت علامة 622 من خلال الدورة الخاصة التي انضمت لها في معهد اقرأ، عقبت قائلة:" كل الشكر لمرشدينا على الشرح والنصائح التي كان لها نعم السند بتحقيقي ارتفاعًا ب109 نقاط عن علامتي السابقة. لم أكتف بهذه العلامة بل انضممت مباشرة لدورة مرحلة ثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري، وأنا على ثقة تامة أني سأحقق علامة أفضل. أنصح الطلاب بالإصغاء لنصائح المرشدين وتكثيف الدراسة". والجدير بالذكر أن الموعد الأخير شهد علامات مميزة وارتفاعًا لدى عدد كبير من طلاب معهد "اقرأ بسيخومتري"، ستُنشر في وسائل الاعلام والصحف المحلية". 

 
د.عرسان يحيى  

مقالات متعلقة