الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

النيران تشتعل في الدوري الانجليزي

من فادي خطيب
نُشر: 21/03/08 16:56

تفتتح غدا الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم وما يميز هذة الجولة هي وجود عدة مباريات  في قمة الاثارة فعلى مسرح الاولد ترافورد سيستضيف المانشتير يونايتد ليفربول بقيادة جيرارد والفرقة الكروية.


الشياطين الحمر متصدري الدوري برصيد 67 نقطة وبقيادة المايسترو البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتطلعون الى الانتصار بهذة المباراة لكي يعززون موقعهم في القمة من جهة اخري يأتي تلامذة السيد رفائيل بنيتيز من المرتبة الرابعة برصيد 59 نقطة املا في ان يوقفون تقدم اولاد السير اليكس فيرغسون.
اليونايتد وامام جماهيرهم لا يريدون التفريط بالنقاط الثلاث التي قد تكون لها اهمية على مسيرة الفريق وربما القضاء نهائيا على امال الارسنال في الحصول على كأس الدوري, اما جيرارد فسيسعى الى ارجاع الليفربول الى هيبتة وبريقة  واقتناص النقاط الثلاث من ارض المان يونايتد.
وفي مباراة لا تنطفئ نيرانها يخرج الارسنال صاحب المرتبة الثانية برصيد 61 نقطة الى مباراة حامية الوطيس نيرانها ملتهبة الى عرين التشيلسي "الستامبورد بريدج" لملاقاة بطل الموسم الماضي وابناء افرام غرانت صاحب المرتبة الثالثة برصيد 65 نقطة, فالمدربين لا يستطيعان التفريط بنقاط المباراة..
المباراة لا يمكنها القسمة على اثنين فينتيز وغرانت سيرفعان شعار الثلاث نقاط والفوز املا في تعثر المتصدر مانشستر يونايتد لكي يشدون الحصار علية.
ويذكر ان مباراة الذهاب انتهت بفوز الارسنال وخسارة اخرى لغرانت من الممكن ان تطوي صفحتة في فريق افراموفيتش.
اما بولتون صاحب المرتبة الخمسة برصيد 56 نقطة سيستقبل على ارضة وامام جماهيرة الفريق اللندني الاخر مانشستر سيتي صاحب المرتبة الثامنة برصيد 48 نقطة ويأمل ايفرتون في الفوز في هذا اللقاء لحجز لهم مقعد في اوروبا
واليكم جدول المباريات:
ريدينغ- برمينغهام
توتنهام- بروستموث
استون فيلا- سندرلاند
نيوكاسل- فولهام
بلاكبيرن- ويغان
افرتون- ويستهام
ميدلسبرو- دربي كاونتي


مقالات متعلقة

Got