الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

لجنة التواصل الدرزيّة تقوم بجولة ميدانية الى بيت جن وكفركنا لتهنئة حزب التجمع

كل العرب
نُشر: 31/01/13 11:10,  حُتلن: 12:49

أبرز ما جاء في البيان:

إحسان مراد أكّد على أهميّة التواصل الوطني والقومي مشدِّداً على دور حزب التجمع في جميع القضايا الوطنيّة وشكر من خلال هذه الزيارة كل من دعم حزب التجمع

الشيخ علي معدّي قدّم بإسم الجميع التهاني بفوز التجمع بهذا الإنجاز الذي تمثّل بزيادة القاعدة الشعبيّة بحوالي 12,000 صوت عن الإنتخابات السابقة

عممت لجنة التواصل الدرزية بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قامت لجنة التواصل الدرزيّة - عرب ال48 - برئاسة الشيخ علي محمّد معدّي، ممثلة بوفدٍ زاد عن 25 شيخاً من جميع القرى الدرزيّة، بجولة ميدانيّة حلوا فيها ضيوفاً على إحسان مراد في بيت جن، حيث قدّموا له التهاني بفوز حزب التجمع وبالإنجاز الذي حقّقه في القرى الدرزيّة، حيث أن الأخ إحسان مركّز حزب التجمع في القرى الدرزيّة، على الرغم من جميع التحديّات والمعوِّقات التي إعترضت الطريق، مستذكرين جهود وأفضال الأخ إحسان مراد في التواصل خصوصاً في الزيارة التاريخيّة للوطن العزيز سوريّه سنة 2010".


جانب من الوفد الزائر

وأضاف البيان: "هذا وكان عدد من المشايخ والشباب في إستقبال أعضاء اللجنة، ورحّب الأخ إحسان بكلمة شاملة مؤكّداً على أهميّة التواصل الوطني والقومي، مشدِّداً على دور حزب التجمع في جميع القضايا الوطنيّة، وشكر من خلال هذه الزيارة كل من دعم حزب التجمع من أبناء قريته وعموم أبناء الطائفة المعروفة كجزء من عرب هذه البلاد. وكانت مداخلة للمحامي الأخ سمير زيدان الذي يترافع عن المشايخ في محاكمتهم الظالمة، وأكّد دعمه للوجوه الجديدة في انتخابات الكنيست من أبناء القرية. هذا ووجّه الشيخ علي معدّي وإحسان مراد في كلماتهم نداءاً حارًّا لأبناء سوريّة الأعزاء بوقف حمّام الدّم هناك، مطالبينهم بالتغاضي والتراضي والتسامح، لما فيه المصلحة العليا للوطن والحقوق المشروعة للشعب، ولتبق سوريّة موحَدَّة بأرضها وشعبها وجيشها وقيادتها".

عمل وطني وتواصل قومي
وأردف البيان: "وتابعت اللجنة جولتها الى كفركنّا، حيث كان في استقبالها الأخ واصل طه رئيس حزب التجمع الوطني والأخ عوض عبد الفتّاح السكرتير العام للحزب، وعدد من نشطاء الحزب. وقدّم الشيخ علي معدّي بإسم الجميع التهاني بفوز الحزب بهذا الإنجاز الذي تمثّل بزيادة القاعدة الشعبيّة بحوالي 12,000 صوت عن الإنتخابات السابقة، مؤكداً على دور التجمع في مشروع التواصل الوطني وجميع القضايا الوطنيّة داخليًّا وخارجيًّا، ورحَّب المضيف الأخ واصل طه بكلمة أشاد فيها بالدور الوطني للجنة التواصل الدرزيّة عرب ال48. وفي كلمة الأخ عوض عبد الفتّاح ركّز على أن الإنتخابات معركة من معارك النضال التي يخوضها التجمّع بكوادره ومؤيديه،. وتكلم عدد من المشايخ أعضاء اللجنة، مهنئين التجمع بهذا الإنجاز، مشدّدين على استمرارية العمل الوطني والتواصل القومي" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY