الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

تعثر هبوعيل البعينة يعيد آمال الصعود للفرق التي تلاحقه في الدرجة الثالثة

حجاج رحال -
نُشر: 31/01/13 08:03,  حُتلن: 16:59

مصطفى نداف:

من الصعب أن نفوز في جميع المباريات ومن المهم أن نستفيد من تعثرنا أمام كتسرين من أجل التعويض والحفاظ على فارق مطمئن من النقاط عن كل الفرق التي خلفنا

كمال نظيم طه:

نعتمد على العناصر المحلية ونتائجنا الطيبة لا تفاجئنا لأننا أهل للصعود سواء كان ذلك من المرتبة الأولى أو عبر الإختبارات من المرتبة الثانية

أصبحت المنافسة في أعلى لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى، تحمل طابع الإثارة أكثر وذلك بعد خسارة متصدر اللائحة فريق هبوعيل البعينة أمام نادي كتسرين، وكانت الأولى له هذا الموسم، حيث تمكنت الفرق الأخرى المطاردة له من تقليص فارق النقاط عنه، علما أن أقرب مطارديه يبتعد عنه مسافة 8 نقاط. ويحل فريق البعينة، يوم الجمعة (الساعة 14:00)، ضيفا على فريق هبوعيل صفد، المتخلف عنه بتسع نقاط. وعن تشكيلة البعينة سيغيب اللاعب كامل سليمان بسبب إبعاده أمام كتسرين.


مصطفى نداف

وقال مصطفى نداف حارس البعينة: "من الصعب أن نفوز في جميع المباريات، ومن المهم أن نستفيد من تعثرنا أمام كتسرين من أجل التعويض والحفاظ على فارق مطمئن من النقاط عن كل الفرق التي خلفنا. ما حصل أمام كتسرين عبارة عن كبوة جواد ليس أكثر". ويعد فريق بيتار رضوان كفركنا أقرب الفرق الى البعينة، بفارق 8 نقاط بينهما. وسيلاقي الفريق الكناوي، بعد فوزه على فريق هبوعيل صفد (2-1) من هدفي طه طه وأمير عباس، في مباراة بيتية صباح السبت (الساعة 10:15) بفريق هبوعيل الجديدة المتقهقر.

إختبارات المرتبة الثانية
وقال رئيس إدارة الفريق كمال نظيم طه: "نعتمد على العناصر المحلية، ونتائجنا الطيبة لا تفاجئنا لأننا أهل للصعود، سواء كان ذلك من المرتبة الأولى أو عبر الإختبارات من المرتبة الثانية. يجب أن نتابع إنتصاراتنا وعدم الإستهتار بفريق الجديدة، قبل المواجهة المباشرة بيننا وبين البعينة في الأسبوع المقبل". وعاد فريق بلدي شعب، هو الآخر، الى صورة المنافسة بعد فوزه على هبوعيل البعنة، ليتقلص الفارق بينهما الى 9 نقاط، كما أن فريق شعب يبتعد نقطة يتيمة عن المرتبة الثانية. وسيلعب فريق شعب مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل الرامة العنيد. وقال اللاعب المخضرم صالح نمارنة أن "آمال فريقه ما زالت وفيرة للصعود، ويرى أن مباريات فرق القمة بين بعضها البعض ستحدد هوية الفريق المرتقي". فريق شعب على موعد مع مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل الرامة، عصر يوم السبت (الساعة 14:30).


كمال طه

 
صالح نمارنة

مقالات متعلقة