الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

هبوعيل كفركنا يستقبل مكابي دالية الكرمل ضمن الدرجة الأولى

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 30/01/13 09:18,  حُتلن: 13:10

عبد فروجة:

كانت خسارة مؤلمة جدا لكننا سنجتازها وسيتحقق ذلك من خلال الفوز على الكناويين

يستقبل فريق هبوعيل كفركنا، عصر يوم الأحد في بيته، فريق مكابي دالية الكرمل في مباراة أقطاب، نظرا لتواجد الديلاويين في المرتبة الثانية والكناويين في المرتبة 15 وقبل الأخيرة، ضمن الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وقال نضال عاقلة أنه رغم الموقع المتأخر لفريقه حاليا، الا أنه طرأ تحسن كبير على مستواه منذ تسلمه تدريباته قبل شهر.


وجمع الفريق الكناوي 6 نقاط في 4 مباريات قاده فيها نضال عاقلة، بفوزه في مباراة وتعادله 3 مرات دون أن يتعرض الى الخسارة. وتابع نضال عاقلة أنه لا تفصل فريقه سوى نقطة يتيمة عن شاطئ الأمان، وأنه واثق أن فريقه سيودّع الخط الأحمر قريبا جدا.

متصدر اللائحة
وفي المعسكر الديلاوي يلملمون جراح الهزيمة البيتية أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل العفولة (1-4)، وكانت الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم. عن تشكيلة الديلاويين سيغيب اللاعب فؤاد خير الدين بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات. وقال المدافع الأيمن عبد فروجة:"كانت خسارة مؤلمة جدا لكننا سنجتازها، وسيتحقق ذلك من خلال الفوز على الكناويين. لم نرفع أيادينا في كل ما يتعلق بالارتقاء من المرتبة الأولى، ففريق العفولة سيخسر نقاطا ونتوقع أن يبدأ ذلك في مباراته المقبلة أمام هبوعيل آسي جلبواع".
 

 

مقالات متعلقة