الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

الطالب رازي جوفي يؤكد فوزه برئاسة مجلس الطلاب البلدي في دبورية

أحمد عزايزة -
نُشر: 30/01/13 09:12,  حُتلن: 10:36

مدير المدرسة شكر المعلمة ولاء جدعون ومحمد ابراهيم اللذين قاما على تنظيم هذه الإنتخابات للمرة الثانية حيث أنها كانت إعادة للإنتخابات التي جرت قبل شهر

في أجواء ديمقراطية وعلى أثر خطأ تقني في المرحلة السابقة تم يوم أمس الثلاثاء 29.01.2013 إعادة انتخابات مجلس الطلاب البلدي في دبورية للمدرسة الشاملة بتنظيم دقيق وناجح من مدير قسم الشبيبة في مجلس دبورية المحلي وموجه مجلس الطلاب البلدي محمد ابراهيم.



وجرت الإنتخابات بحضور المرشدة المربية ولاء جدعون، موجهة مجالس طلاب البلدية في إدارة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف، ممثلة للأستاذ جلال صفدي، مدير دائرة المجتمع والشباب في الوسط العربي، ومحمد ابراهيم، والأستاذ نائل أطرش، مركز التربية الإجتماعيّة في المرحلة الإعدادية، والأستاذ شوقي صفوري، مركز التربية الإجتماعية في المرحلة الثانويّة لمدرسة دبورية الشاملة، كما وتم انتخاب رئيس مجلس الطلاب البلدي من قبل القادة الصغار، القادة الشباب وأعضاء مجلس الطلاب في المرحلتين الإعدادية والثانوية من مدرسة دبورية الشاملة.

التحلي بالروح الرياضية
بدأت عملية الإنتخابات في المدرسة الإعدادية من قبل أعضاء مجلس الطلاب للمرحلة الإعدادية والقادة الصغار لينتقلوا فيما بعد إلى المدرسة الثانوية حيث كان باستقبالهم الأستاذ الفاضل فريد يوسف، مدير عام المدرسة الشاملة. ففي كلمته أمام أعضاء مجلس طلاب المدرسة والقادة الشباب رحّب بالمربية ولاء جدعون ومحمد ابراهيم داعياً الطلاب الى التحلي بالروح الرياضية في أداء حقهم الإنتخابي وللمرشحَين، رازي جوفي ومحمد ججيني، متمنياً لهما النجاح.
 
تنظيم الإنتخابات

وفي النهاية شكر مدير المدرسة المعلمة ولاء جدعون ومحمد ابراهيم اللذين قاما على تنظيم هذه الإنتخابات للمرة الثانية حيث أنها كانت إعادة للإنتخابات التي جرت قبل شهر من هذا التاريخ والتي تخللتها إجراءات غير قانونية قررت على أثرها وزارة المعارف ممثلة بالأستاذ جلال صفدي إعادتها وبموافقة المرشحين: محمد ججيني ورازي جوفي وقد التزما، في كلمتهما أمام الطلاب المقترعين، بالعمل معاً، بغض النظر عن نتائج الإنتخابات، من أجل التربية والتعليم وبلدة أفضل في دبورية. وأسفرت الإنتخابات في النهاية عن فوز الطالب رازي جوفي، الصف 12" ب"، للمرة الثانية برئاسة المجلس. وفي روح رياضية، كما وعدا سابقاً بارك الطالب محمد ججيني للفائز الطالب رازي جوفي واعداً العمل بكل ما بوسعه من أجل انجاح هذه الدورة للمجلس البلدي جنباً إلى جنب مع الرئيس الفائز. 

مقالات متعلقة