الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

حملات تفتيش وإنتشار واسع لشرطة القدس في تيدي إستعدادا لمباراة اليوم

كل العرب
نُشر: 29/01/13 16:17,  حُتلن: 18:30

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيانها:

شرطة لواء القدس على أهبة الإستعداد لتأمين مباراة كرة القدم بين بيتار القدس ومكابي أم الفحم

مئات من افراد الشرطة قاموا بالإنتشار منذ ساعات عصر اليوم في الاستاذ وما حوله سعيا للحفاظ على النظام والأمن

سيتم في مداخل الاستاد إجراء عمليات تفتيش وفحوصات دقيقة لكافة المشجعين ولن يسمح بإدخال أية لافتات ذات فحوى عنصري أو تحريضي

قوات شرطة سرية وعلنية سوف تقوم بالمحافظة على النظام والأمن في الاستاد والمدرجات وستتعامل بيد من حديد ضد أية محاولة لإظهار العنصرية أو التحريض عليها أو الإخلال بالنظام من قبل أي طرف كان

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه ما يلي: "شرطة لواء القدس على أهبة الإستعداد لتأمين مباراة كرة القدم التي من المتوقع عقدها في ساعات مساء اليوم الثلاثاء بالاستاد الرياضي البلدي "تيدي" في مدينة القدس بين فريقي "بيتار القدس" و"مكابي أم الفحم" " كما جاء في بيان الشرطة.

الحفاظ على النظام
وتابع البيان "مئات من افراد الشرطة، مخبريها، عناصر من وحدات خاصة وبإشراف قائد لواء القدس اللواء "يوسي بريانتي" قاموا بالإنتشار منذ ساعات عصر اليوم في الاستاد وما حوله سعيا للحفاظ على النظام والأمن ومنعا لأية هتافات ذات طابع عنصري، تحريض عنصري، أعمال إستفزازية، تحرشات أو اية أعمال عنف وإعتداء من قبل مشجعي كلا الفريقين" كما ورد في البيان .

إجراءات وعمليات تفتيش
وأضاف البيان "هذا وسيتم في مداخل الاستاد إجراء عمليات تفتيش وفحوصات دقيقة لكافة المشجعين ولن يسمح بإدخال أية لافتات ذات فحوى عنصري أو تحريضي. كما وأتفق على أن مشجعي فريق مكابي أم الفحم من المتوقع وصولهم بنقليات خاصة سوف يقومون بركن مركباتهم في "حديقة الحيوانات" ومن ثم سيتم فحصهم ومن بعدها نقلهم لاستاد "تيدي" بمرافقة قوات من الشرطة التي ستقوم بإدخالهم للجلوس في المدرجات الشمالية الغربية من الاستاد" كما جاء في البيان.

عقد مباراة رياضية
وأردف البيان "هذا ويشار الى أن قوات شرطة سرية وعلنية سوف تقوم بالمحافظة على النظام والأمن في الاستاد والمدرجات وستتعامل بيد من حديد ضد أية محاولة لإظهار العنصرية أو التحريض عليها أو الإخلال بالنظام من قبل أي طرف كان، إضافة لإعتقال أي من المشتبهين الذين قد تسول لهم نفسهم فعل ذلك وتقديمهم للعدالة في إجراءات سريعة. وعليه يوصى لكافة أفراد الجمهور والمشجعين القادمين للمباراة، التصرف بروح المنافسة الرياضية والإمتناع عن سلوك العنف أو العنصرية وإفساح المجال لعقد المباراة الرياضية دون أية عراقيل أو شوائب بغنى عنها" الى هنا نص بيان الشرطة.

مقالات متعلقة