الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

حق الشبابية منتدى مدرسة القفزة-الناصرة تقوم بأولى مشاريعها الجماهيرية

كل العرب
نُشر: 29/01/13 15:58,  حُتلن: 19:40

الفعالية تخللت فيلم الرسوم المتحركة الفلسطيني فاتنة والذي يُسلط الضوء على قصة الشابة فاتنة التي تعيش في غزة والتي أصيبت بمرض سرطان الثدي فتسرد معاناتها مع مرضها وظروف حياتها مع الاحتلال

قام منتدى حركة "حق" الشبابية – فرع الناصرة مدرسة القفزة الثانوية، صباح يوم الجمعة 25.1.2013 بأولى مشاريعه الجماهيرية، ضمن مشاريع الأعمال الجماهيرية التي تقوم فيها منتديات حركة "حق" الشبابية التابعة للمؤسسة العربية لحقوق الإنسان، والتي تشرف عليها "وحدة التربية والعمل الجماهيري".
 

وشملت الفعالية عرض فيلم قصير عن حركة "حق" الشبابية، ومشاريعها التي قامت بها خلال السنوات السابقة، وبعد ذلك تم عرض فيلم الرسوم المتحركة الفلسطيني "فاتنة" للجنة الطلاب المدرسية، والذي يُسلط الضوء على قصة الشابة فاتنة التي تعيش في غزة، والتي أصيبت بمرض سرطان الثدي، فتسرد معاناتها مع مرضها وظروف حياتها مع الاحتلال. وبعد ذلك قام اعضاء الحركة باقامة زاوية مدرسية تعنى بحقوق الانسان.

نقل الواقع المرير
وقد اعرب طلاب لجنة المدرسة عن رضاهم بهذه الفعالية، خصوصاً أن الفيلم قد أوصل رسالته للجمهور، لأنه نقل واقعاً مريراً من غزة سردته شابة بكل تفاصيله المؤلمة والمؤثرة. هذا وقام الطلاب في فترة سابقة بجمع التبرعات لدعم مشاريع الإغاثة الإنسانية التي تقيمها حركة "حق" الشبابية -المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.

مقالات متعلقة