الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

شمسنا تشرق بأيدينا تدعم مكابي أم الفحم قبيل مباراته أمام القدس

كل العرب
نُشر: 29/01/13 14:15,  حُتلن: 22:33

عملية التوزيع على جماهير الفريق المنطلقة الى القدس لمتابعة المباراة سيتم تسليمهم الربطات الصفراء أثناء ركوبهم في الحافلات عند محطات الإنتظار في أم الفحم.

المتطوع سعيد محمد جبارين أحد أبرز القائمين على هذه اللفتة:

نحن نؤكد دعمنا وتشجيعنا لكل فريق فحماوي ونتمنى الفوز لفريق مكابي أم الفحم

نحن في مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا رأينا انه ومن الواجب تقديم الدعم المعنوي للاعبي الفريق وإدارته ومدربه خاصة أن هذه المباراة يتابعها عدد كبير ليس فقط من أهالي أم الفحم وإنما من الوسط العربي وباقي المهتمين بكرة القدم في الدولة كلها

قبيل إنطلاق المباراة المصيرية لفريق مكابي أم الفحم لكرة القدم امام فريق بيتار القدس ضمن مباريات كأس الدولة، قامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية التطوعية بتقديم الدعم المعنوي للاعبي الفريق وإدارته ومدربه، بالإضافة لدعمهم للجماهير المتابعة للفريق.

 

حيث قام أعضاء المبادرة بتحضير ( 2500 ) ربطة صفراء تم تحضيرها يدوياً لمدة أربعة أيام متواصلة من العمل، وقاموا بتوزيعها على إدارة الفريق في مقرهم بحي المحاميد، وقد إستقبلتهم إدارة النادي برحابة وتشريف كبير، وباليوم التالي توجه المتطوعون الى استاد السلام لتقديم الدعم للاعبي الفريق ومدربهم سمير عيسى، حيث قدموا لهم وللجماهير المتواجدة لمتابعة الحصة التدريبية الربطات الصفراء، وقضوا معهم أوقات حماسية وكلها تفاؤل وثقة قبيل انطلاق المباراة المنتظرة.

دعم وشكر
وقد قدمت إدارة فريق مكابي أم الفحم متمثلة برئيسها أبو رجا جزيل شكره لهذه اللفتة المهمة والمشجعة، ومرحباً بهذه الخطوة في مقر الفريق وفي الملعب. وقد عقب المتطوع سعيد محمد جبارين أحد أبرز القائمين على هذه اللفتة قائلاً: "فريق مكابي أم الفحم هو فريق فحماوي، علينا جميعاً دعمه، كل واحد منا بمجاله وتخصصه، ونحن في مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا رأينا انه ومن الواجب تقديم الدعم المعنوي للاعبي الفريق وإدارته ومدربه، خاصة أن هذه المباراة يتابعها عدد كبير ليس فقط من أهالي أم الفحم وإنما من الوسط العربي وباقي المهتمين بكرة القدم في الدولة كلها، فنحن نؤكد دعمنا وتشجيعنا لكل فريق فحماوي ونتمنى الفوز لفريق مكابي أم الفحم". وجدير بالذكر أن عملية التوزيع على جماهير الفريق المنطلقة الى القدس لمتابعة المباراة تم تسليمهم الربطات الصفراء أثناء ركوبهم في الحافلات عند محطات الإنتظار في أم الفحم.

مقالات متعلقة