الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

موراتي: مورينيو أكثر أدباً من كونتي ولم ينزل الى مستوى تعامله مع الحكام

كل العرب
نُشر: 29/01/13 08:30,  حُتلن: 13:04

موراتي:

لم يسبق لي أن شاهدت مورينيو يدخل الملعب ويتهجم على الحكام بتلك الطريقة مورينيو كانت ردود افعاله قوية ضد الحكام وصحيح انه قام بحركة الاعتقال لكن لم يسبق له ان نزل الى مستوى التعامل مع الحكام بتلك الطريقة التى اقدم عليها كونتي

رفض رئيس انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي، تشبيه تصرفات مدرب يوفنتوس أنتونيو كونتي بتصرفات المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو، عقب احتجاجاته القوية على الحكم بعد نهاية مباراة يوفنتوس ضد جنوى ( 1ـ1 ) بالدوري الايطالي.

 

ماسيمو موراتي رفض أن يتم مقارنة مورينيو بكونتي من الناحية الأخلاقية قائلا: "لم يسبق لي أن شاهدت مورينيو يدخل الملعب ويتهجم على الحكام بتلك الطريقة، مورينيو كانت ردود افعاله قوية ضد الحكام، وصحيح انه قام بحركة الاعتقال، لكن لم يسبق له ان نزل الى مستوى التعامل مع الحكام بتلك الطريقة التى اقدم عليها كونتي". وعن مستوى انتر ميلان في المباراة الأخيرة و التعادل امام تورينيو ( 2ـ2 )، قال: "نحن نقوم بمجهود كبير، ونتائج الفريق حالياً لا تعكس العمل الكبير الذي يقوم به المدرب، أمتلك الإيمان بالفريق". وعن غياب دييغو ميليتو: "لا أرى أن المشكلة في الهجوم، الدفاع والوسط في حاجة لبعض الجدية".

مقالات متعلقة

Got