الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

كفركنا:روضات أبو بكر الصديق تحتفل بالمولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 28/01/13 21:23,  حُتلن: 21:40

الاحتفال افتتح بأغنية طلع البدر علينا إضافة لترتيل آيات من القران الكريم وسور قصيرة من جزء عمه ومعلومات عن ميلاد الرسول وحياته
 

بمناسبة إحتفال ألامة الاسلامية بالمولد النبوي الشريف، كان لبراعم أبو بكر الصديق النصيب الأكبر في تخليد هذه الذكرى السنوية، وذلك عن طريق دعوة الجدات للاحتفال بهذه المناسبة العطرة مع الأحفادن وهم أطفال وبراعم الصديق الاسلامية.
 

قامت كل من مربيات الصف، سعاد عواودة، وفدوى خطيب بالترحيب بالضيوف الكرام وبدا أداء الطلاب بأغنية طلع البدر علينا. ومما زاد من بهجة الاحتفال هو جاهزية الطلاب وقدرتهم على أداء الحركات على صوت الأناشيد الاسلامية، وترتيل آيات من القران الكريم وسور قصيرة من جزء عم، ومعلومات عن ميلاد الرسول وحياته. هذا وقامت مديرة الروضة امل عباس بذكر الأدعية عن المولد الشريف، وقد كان للجدات دور فعال بالمشاركة بالمعلومات العامة والمسابقات، وقد قامت المربيات بشكر الجدات على المشاركة الفعالة في الاحتفالن وقاموا بتوزيع هدايا قيمة للجدات وللفائزات في المسابقة. وفي النهاية قامت الجدات بشكر المربيات على هذا الاحتفال والطلب من اشراك الجدات في فعاليات أخرى على مدار السنة الدراسية .


 

مقالات متعلقة