الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

غدا: قمة العمالقة في إيطاليا

كتب: فادي خطيب
نُشر: 21/03/08 11:58

تفتتح غدًا السبت مباريات الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم والتي تجمع عدة مباريات حاسمة ستكون أهمها في ملعب الجوزي مياتزي والملقب بالسنسيرو.
ستفتتح الرواية بصراع العمالقة إذ يحل اليوفنتوس صاحب المرتبة الثالثة برصيد 55 نقطة ضيفا ثقيلا على الاينتر المتصدر برصيد 68 نقطة في معقلة، ويأمل اليوفي في الفوز على اينتر حيث يأمل في تعزيز موقعة في القمة لضمان الاشتراك في دوري أبطال أوروبا للفرق بعد غياب دام سنتين، من جهة أخرى يأمل الاينتر في الفوز على السيدة العجوز للاقتراب أكثر إلى اللقب للمرة الثانية على التوالي.



وفي مباراة ثانية يستقبل فريق العاصمة روما صاحب المرتبة الثانية برصيد 61 نقطة فريق القاع امبولي صاحب المرتبة التاسعة عشر برصيد 26 نقطة، الذي يأمل في التغلب على الضيق، مقابل تعثر الاينتلر وضييق الفارق عليه.
من جهة أخرى يستقبل الفيورنتينا  صاحب المرتبة الرابعة برصيد 50 نقطة على ملعبه وأمام جماهيره فريق العاصمة الاخر لاتسيو صاحب المرتبة التاسعة برصيد 39 نقطة والمنتعش خصوصا بعد الفوز على الغريم التقليدي روما.
أما الخاتمة فستكون حزينة إذ يخرج اس ميلان صاحب المرتبة الخامسة برصيد 46 نقطة، وبعد الخسارة أمام سمبدوريا إلى تورينو لملاقاة فريق المدينة تورينو صاحب المرتبة الرابعة عشر برصيد 31 نقطة، ومن الممكن ان تودي خسارة الميلان بالمدرب الميلان كارلو انشلوتي.



وإليكم باقي المباريات:

* اتلانتا  -  كاتانيا
* سامبدوريا - كالياري
* سيينا -  بارما
* ريجينا - نابولي
* باليرمو - جنوا
* اودينيزي - ليفورنو

الريال في فالنسيا برشلونة يستضيف بلد الوليد
يفتتح غدًا السبت الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم ومن المحتمل أن تكون هذه المباريات حاسمة وستلقي بظلالها على الموسم باكمله.
ستكون الجولة شيقة ففي ملعب البرنابيو سيحل فريف فالنسيا صاحب المرتبة الحادية عشر برصيد 36 نقطة، وبعد الفوز المثير على البرشلونة في الكأس ضيفًا على المتصدر ريال مدريد والتي يسعى فيها شوستر للفوز ورفع شعار "لن أفرق بنقاط المباراة".
ويستقبل البرشلونة في الكامب نو صاحب المرتية الثانية برصيد 55 نقطة فريق الاندلس بلد الوليد صاحب المرتبة السادسة عشر برصيد 32 نقطة والخسارة للبرشا ستعجل في رحيل ريكارد.
اما في الاندلس فيستضيف اشبيلية برصيد 45 نقطة صاحب فريق اتلتيكو مدريد صاحب المرتبة الرابعة برصيد 47 نقطة.
وإليكم جدول المباريات:
* ريال مايوركا - دبيرتيفو لاكارونا
* راسينغ سانتندير - ريكرياتيفو
* اوساسونا - ريال بيتيس
* ريال مورسيا - اسبانيول
* ريال سرقسطة - الميريا
* ليفانتي - فياريال
* اتلتيكو بيلباو - خيتافي

مقالات متعلقة

Got