الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

إدارة الأخاء الناصرة تخشى إبعاد صانع ألعاب الفريق ألين مسودي عن 3 مباريات وأكثر

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/01/13 13:47,  حُتلن: 17:47

أحمد الحلو:

لو كان الفريق في القاع ومتخبط منذ بداية الموسم لربما فكرنا بالأمر ولكن أؤكد أن الحديث عن استبدال المدرب لم يكن واردا في اجتماعات الإدارة

سباغ مدرب جيد جدا ولا يمكن لنا أن ننهي عمله بعد 3 خسارات وننسى له الفترة الجيدة كما أننا حققنا فوزا على القدس أعادنا الى المنافسة في القمة

تخشى إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الأخاء الناصرة أن تقوم محكمة الطاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم، بإبعاد صانع ألعاب الفريق ألين مسودي عن 3 مباريات وأكثر، حيث أبعد في المباراة أمام هبوعيل القدس، واتهمه الحكم عيدان بيرنشتاين بإهانته. وكان مسودي قد أنذر بالبطاقة الصفراء لإرتكابه مخالفة على لاعب القدس، فلم يعجبه الأمر ووقع جدال بينه وبين الحكم، صفق في نهايته مسودي للحكم فأبعده الأخير بالبطاقة الصفراء الثانية.


ألين مسودي

وقال أحمد الحلو، مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة وإداري الأخاء الناصرة، أن "إبعاد مسودي لفترة طويلة سيضر بالأخاء، علما أن الكادر مقلص". وقد تقوم إدارة الأخاء بفرض غرامة مالية على مسودي، وتم وصف تصرفاته "بقلة المسؤولية" تجاه الفريق. وقد أصيب أمام القدس اللاعب عبيدة أبو ربيع، الذي من المحتمل أن لا يشارك في المباراة الدورية المقبلة أمام فريق مكابي يفنة، يوم الجمعة، فضلا عن غيابه عن مباراة كأس الدولة أمام هبوعيل ريشون لتسيون. ويأمل مسؤولو الأخاء أن يتعافى عبيدة والكابتن حمودي علوش ولاعب الوسط أمجد سليمان للمشاركة أمام يفنة.

شائعات مغرضة
وانضم الى صفوف الفريق بصفة رسمية اللاعب هلال موسى، بعد المصادقة على عقده في سلطة مراقبة الميزانيات. وفي الفريق معنيون بفض الشراكة مع المهاجم شارون جورميزانو، المخيّب للآمال. هذا ونفى أحمد الحلو، ما تردد عن احتمالات التنازل عن خدمات المدرب آفي سباغ، بعد 3 خسارات متتالية لفريق الاخاء، سبقت الفوز الأخير على هبوعيل القدس (1-0). وقال أحمد الحلو: "هذه شائعات مغرضة هدفها تشويه مسيرة الفريق وسمعته. سباغ مدرب جيد جدا، ولا يمكن لنا أن ننهي عمله بعد 3 خسارات، وننسى له الفترة الجيدة، كما أننا حققنا فوزا على القدس أعادنا الى المنافسة في القمة. لو كان الفريق في القاع ومتخبط منذ بداية الموسم لربما فكرنا بالأمر، ولكن أؤكد أن الحديث عن استبدال المدرب لم يكن واردا في اجتماعات الإدارة. سباغ سيقود الأخاء حتى نهاية الموسم على أقل تقدير".


عبيدة أبو ربيع


أحمد حلو


آفي سباغ


شارون جورميزانو

مقالات متعلقة