الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

ساري فلاح بعد إصابته الخطيرة: معنوياتي عالية جداً وسأستعد لليورو القادم

حجاج رحال -
نُشر: 28/01/13 12:28,  حُتلن: 15:09

 اللاعب ساري فلاح:

أشكر كل من اطمئن على صحتي، وأنا بخير. معنوياتي عالية جدا وأتمنى أن اعود الى الملاعب بعد أقل من 3 أشهر. سأعود بشكل تدريجي وآمل أن أتعافى بسرعة لأكون جاهزا للعب في نهائيات بطولة أمم أوروبا للمنتخبات الأوليمبية

عفيف فلاح - والد ساري:

كنا قلقين جداً قبل العملية لكن بعد نجاحها فاننا تنفسنا الصعداء وهناك ارتياح وامل أن لا يغيب ساري كثيرا عن الملاعب

تشير التقديرات الى أن فترة غيابه ستمتد الى ما بين 3-4 أشهر، لكن بعزيمة ساري نتمنى أن تكون المدة أقصر

أجرى قلب الدفاع ساري فلاح، ابن كفر سميع، عملية ناجحة في كاحل قدمه اليسرى، بعد اصابته بكسرين أثناء مباراة فريقه بني يهودا تل أبيب أمام فريق بيتار القدس، ضمن مباريات الدرجة العليا. كما أصيب ساري بتمزق في احدى عضلات قدمه أيضا، جراء صدام بينه وبين أحد لاعبي بيتار.


وقد رافقه الى أن تم تحريره من المستشفى والده عفيف. وقال الوالد: "كنا قلقين جداً قبل العملية لكن بعد نجاحها فاننا تنفسنا الصعداء وهناك ارتياح وامل أن لا يغيب ساري كثيرا عن الملاعب. تشير التقديرات الى أن فترة غيابه ستمتد الى ما بين 3-4 أشهر، لكن بعزيمة ساري نتمنى أن تكون المدة أقصر بكثير. اهتموا كثيرا به من بني يهودا ومكابي حيفا، المالك لبطاقته وأعضاء منتخب اسرائيل الأوليمبي، فقد وقفوا جميعا الى جانبنا".
 

العودة الى الملاعب
وقال ساري فلاح:"أشكر كل من اطمئن على صحتي، وأنا بخير. معنوياتي عالية جدا وأتمنى أن اعود الى الملاعب بعد أقل من 3 أشهر. سأعود بشكل تدريجي وآمل أن أتعافى بسرعة لأكون جاهزا للعب في نهائيات بطولة أمم أوروبا للمنتخبات الأوليمبية".
وقطعت هذه الاصابة البالغة مسيرة ناجحة لساري مع بني يهودا، الفريق المنضم اليه على سبيل الاعارة من مكابي حيفا، علما أنه كان أبرز اللاعبين أمام بيتار، حتى أصيب. يذكر أن تألقه هذا لم يخف عن أعين مسؤولي الفريق الحيفاوي، فالنية لديهم لاعادته الى الفريق في الموسم المقبل.

مقالات متعلقة