الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

الطيبة: هدية لكل عائلة يولد لهم طفل

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 21/03/08 13:47

* مفاجاة الاحتفال كانت من فاعل خير من مدينة الطيبة الذي أعلن عن تقديم هدية عبارة عن غرفة نوم كاملة لكل عائلة من الطيبة يولد لهم طفل خلال الاسبوع القادم ويطلقون عليه إسم "محمد"


نظمت الحركة الاسلامية في الطيبة إحتفالا إختتاميا لاسبوع نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث تخلل العديد من النشاطات الدينية والتربوية والتثقيفية في مساجد وأحياء ومراكز الطيبة.



وشارك في الاحتفال ما يزيد عن ألفي شخص من أبناء الحركة الاسلامية وأهالي المدينة، وبرز من بين الحضور جميع قادة الحركة الاسلامية من أعضاء مجلس الشورى، والادارة المحلية للحركة الاسلامية، والريس الشرعي لمدينة الطيبة الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، ولوحظ أيضًا مشاركة كبيرة وفعالة للنساء الطيبة.



سبق الحفل مسيرة قصيرة إنطلقت من مسجد عمر بن الخطاب متجهة إلى  ساحة الاحتفال في ساحة مسجد خالد بن الوليد، حيث تقدمها طلاب مركز الفرقان لتحفيظ القران في مدينة الطيبة.
وتولى عرافة الحفل إمام مسجد عمر بن الخطاب الشيخ حسام نصيرات، وإفتتح المهرجان بتلاوة عطرة من القران الكريم بصوت الشيخ راكز عمرور.


 الشيخ راكز عمرور

وألقى إمام مسجد خالد بن الوليد الشيخ جواد مصاروة كلمة الافتتاح والترحيب للحضور، حيث أكد على أن هذا العدد الكبير من الحضور، سواء كانوا شيوخا أو شبابًا أو فتيانا أو أطفالا أو نساءً لهو أكبر برهان على محبتنا لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.



ومن ثم كانت الكلمة الرئيسية في الاحتفال للشيخ سامي جبارة إمام مسجد صلاح الدين وريس الادارة العامة في الحركة الاسلامية في الطيبة، والذي تطرق في كلمته إلى محبة رسولنا الكريم وعرض عدد من المواقف لصحابة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم التي تبين مدى حبهم ومدى إخلاصهم لنبي الامة.



يشار إلى أن فرقة الهدى الرملاوية للنشيد الاسلامي كان لها دور فعال في الاحتفال حيث أتحفت الحضور بفقرات فنية وأناشيد دينية في مدح الهادي محمد، وكان هناك عرض محوسب بين فقرة وأخرى لعدد من علماء الامة الذين تحدثوا عن حب وفداء الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
مفاجاة الاحتفال كانت من فاعل الخير من مدينة الطيبة الذي أعلن عن تقديم هدية عبارة عن غرفة نوم كاملة لكل عائلة من الطيبة يولد لهم طفل خلال الاسبوع القادم ويطلقون عليه إسم "محمد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236045.74
BTC
0.52
CNY