الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 13:01

إفتتاح قاعه خاصة بمدرسة الرينة "أ" بعد ترميمها على حساب اصحاب الايدي الخيرة

أنور أمارة -
نُشر: 27/01/13 13:58,  حُتلن: 19:04

الحفل تخلل فقرات قدمتها جوقة المدرسة وانشودة دينية وعرض كشفي رائع وواجبات لتكريم الحفل

غرابه سكرتير اللجنة شكر الحضور الكرام وأثنى على الدعم المادي والمعنوي للحضور ولكل اهالي البلدة الطيبين المعطائين ووعد بالاستمرار بالعمل بإخلاص وجد لدعم مسيرة المدرسة

بالتعاون مع ادارة ومعلمي المدرسة الابتدائية أ في الرينة، قامت لجنة اولياء امور الطلاب بحفل افتتاح قاعه خاصة تستخدم لإقامة الإحتفالات المدرسية والإجتماعات والمحاضرات والفعاليات الرياضية الخفيفة في فصل الشتاء وفعاليات وانشطة تجمع اكثر من صف حيث تم ترميمها وتجهيزها على حساب اصحاب الايدي الخيرة والسخية وذلك بحضور واسع من قبل الأهالي ووجوه الخير والعطاء في الرينة.



وتقدم الاستاذ الفاضل حسين سليمان عريف الحفل بكلمة ترحيب وثناء للحاضرين وافتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تقدم بها المربي الشيخ اياد طاطور واتحف الجمع بكلمه طيبة عن مولد الحبيب المصطفى محمد صلى الله علية وسلم. ورحب المدير المربي قاسم موسى بالجمع واثنى على اهل الخير من الحضور واهل البلد عامة وبارك بجهود اللجنة في رعاية برامج وفعاليات المدرسة، وشكرالنائب احمد بصول بالنيابة عن المجلس المحلي الرينة، حيث رحب بدوره الحضور وشكر ادارة ومعلمي المدرسة واغدق بالعرفان على جهود لجنة الآباء.

الدعم المادي والمعنوي
وبتواضع شكر الاخ عادل غرابه سكرتير اللجنة الحضور الكرام وأثنى على الدعم المادي والمعنوي للحضور ولكل اهالي البلدة الطيبين المعطائين ووعد بالاستمرار بالعمل بإخلاص وجد لدعم مسيرة المدرسة وختم بقوله "لا خير في أمة لا تضع كلمة إقرأ تاجاً فوق رأسها". وتخلل الحفل فقرات قدمتها جوقة المدرسة وانشودة دينية وعرض كشفي رائع وواجبات لتكريم الحفل.

 

مقالات متعلقة