الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

الأخوة أم الفحم يتغلب على كفركما وينهي المباراة بالنتيجة 2-0 بفضل سائد كبها

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 27/01/13 10:10,  حُتلن: 10:39

مدرب "الأخوة" اشرف العال: 
 
وبالعزيمة القوية وما نملكه من عناصر شابة وطموحة نجحنا في تبديد المخاوف والتأكيد على أن من أسرار نجاح فريقنا في الدوري هو الروح الجماعية وعدم اعتماده على لاعب أو اثنين

 فوزنا كان غاية الأهمية خاصة بعد تحرير الحارس اودي ليفي والمهاجم حمادة البعل إذ اعتقد البعض انه برحيلهما لم يعد فريقنا قادرا على تحقيق الانتصارات وجمع النقاط وسيشهد تراجعا بنتائجه نحو مراتب لا تضمن التأهل إلى مباريات "البلي أوف"

لاقى "الأخوة" أم الفحم على ستاد "السلام" فريق كفركما الشركسي في مباراة انتهت بنفس نتيجة الشوط الاول 2-0 للفريق الفحماوي من قدمي المهاجم المتألق سائد كبها. وكان هناك ارتياح شديد من تأقلم الشقيقين اشرف ومحمود عبد الغفور، رغم أن الأول لا يتمتع بلياقة بدنية عالية لغيابه عن الملاعب طويلا. بالإضافة الى قدرات يعولون التهديفية وطوله الفارع وضرباته الرأسية في سد الفراغ الذي تركه حمادة البعل.



وفي حديث مع موقع العرب وصحيفة كل العرب، قال مدرب "الأخوة" اشرف العال: "فوزنا كان غاية الأهمية خاصة بعد تحرير الحارس اودي ليفي والمهاجم حمادة البعل، إذ اعتقد البعض انه برحيلهما لم يعد فريقنا قادرا على تحقيق الانتصارات وجمع النقاط وسيشهد تراجعا بنتائجه نحو مراتب لا تضمن التأهل إلى مباريات "البلي أوف". وبالعزيمة القوية وما نملكه من عناصر شابة وطموحة نجحنا في تبديد المخاوف والتأكيد على أن من أسرار نجاح فريقنا في الدوري هو الروح الجماعية وعدم اعتماده على لاعب أو اثنين، مع أن كل من ترك فريقنا من اللاعبين قلب حساباتنا في انهاء الموسم بين المراتب الخمس الأولى".

الفوز الضروري

هذا وكان "الأخوة" أم الفحم قد حقق على طريقة "اضرب واهرب" مبتغاه نهاية الأسبوع الماضي، بفوزه على عسفيا بثلاثة أهداف لهدف مفتتحا جولة الإياب بالقدم اليمنى. وحملت الاهداف الثلاثة تواقيع المهاجم سائد كبها، الذي كان نجم المباراة دون منازع، مما شكل ارتياحا للطاقم المهني بقيادة اشرف العال، خاصة بعد مغادرة حمادة البعل لهبوعيل باقة الغربية. وضرب الفحماويون بعرض الحائط الأسلوب والطريقة نحو الفوز ولم يكن يهمهم شيء بقدر النقاط الثلاث ولو على حساب الأداء الذي جاء متوسطا، مع الاعتماد على تأمين الحلقة الدفاعية وانتظار الدقائق المناسبة للسع والنيل من شباك الفريق المنافس. وهو نهج تبين انه ناجح بعودة الفريق مع كامل النقاط، وفي مباراة مع فريق يبحث عن شاطئ الأمان نحو التخلص من المناطق الخطرة. وما لفت الانظار وقوف الحارس محمد عزات في المرمى لأول مرة، ليكون بديلا لأودي ليفي. وكان على قدر التوقعات بمشاركته في صنع الفوز الضروري، الذي أبقى فريقه في المركز الخامس المؤهل إلى مباريات "البلي أوف" في ختام الموسم.

مقالات متعلقة