الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

جبهة الطيبة:حزبنا هو القوة الاولى والرائدة بين جماهيرنا العربية

منى عرموش -
نُشر: 27/01/13 08:13,  حُتلن: 09:03

بيان الجبهة:

امامنا تحديات كبيرة ويا اهلا بالمعارك فسوف نكون هناك من اجل التصدي للعنصرية وللضربات الاقتصادية ومغامرات الحرب 

علينا جميعا ان نعمل على نبذ هذه الاساليب التي من شانها ان تزعزع ثقة الناس وتزيد من احباطهم فالصوت هو الموقف وهو الضمير الذي لا يباع ولا يشترى في المزاد العلني

قام نشطاء من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مدينة الطيبة بتوزيع مناشير تحت عنوان "الشكر والتحية الحارة لأهلنا في الطيبة". وتطرق البيان الى العديد من القضايا التي تتعلق بالانتخابات وحوكة نتنياهو وغيرها من القضايا الهامة. وجاء في البيان كما يلي:" نتقدم الى اهلنا في الطيبة بجزيل الشكر على الثقة الغالية بدعمهم قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة للكنيست ال 19 ونامل ان نكون عند حسن ظنكم في حمل قضايا الناس كل الناس والدفاع عن حقوقنا كأقلية قومية في هذه البلاد. لقد خضنا معركة انتخابية حضارية وخاطبنا الناس خطابا عقلانيا دون اللجوء للتجريح او مهاجمة الاحزاب العربية، وبذلك احترمنا عقول الناس وساهمنا في رفع مستوى النقاش. ومن خلال عشرات الحلقات البيتية لمسنا الحب والتأييد والالتفاف حول هذا الطريق".


 
وأضاف البيان: "لقد حصلت الجبهة قطريا على 114 الف صوت لتحصل على 4 مقاعد في الكنيست، وبذلك حافظت على قوتها لتبقى الجبهة القوة الاولى والرائدة بين جماهيرنا العربية. وفي الطيبة حصلت الجبهة على نحو 3100 صوت نقي ونظيف ومبدئي ممن اختاروا عن قناعة طريق الكرامة، طريق الكف التي تلاطم المخرز، طريق النضال من اجل نيل حقوقنا".
وتابع البيان:" بهذه المناسبة نتقدم بالتهاني للقوائم العربية "التجمع"، "الموحدة"، ونمد ايدينا للتعاون في النضال من اجل مستقبل افضل لجماهيرنا. من منطلق حرصنا على شعبنا لا بد وان نعبر عن قلقنا العميق بل اشمئزازنا من بعض الظواهر السلبية التي ظهرت في الانتخابات لاسيما ظاهرة شراء الذمم بشتى الوسائل، وعلينا جميعا ان نعمل على نبذ هذه الاساليب التي من شانها ان تزعزع ثقة الناس وتزيد من احباطهم، فالصوت هو الموقف وهو الضمير الذي لا يباع ولا يشترى في المزاد العلني".

انحسار قوة اليمين 
 وامضى البيان:" على الرغم من انحسار قوة اليمين وتلقي نتنياهو ضربة قاسية حث انخفض تمثيل "هليكود بيتينو"، من 42 مقعدا الى 31 مقعدا وفشل حزب "عوتسما" العنصري ولكنه على ما يبدو وسيستمر نتنياهو في رئاسة الحكومة. امامنا تحديات كبيرة ويا اهلا بالمعارك. سوف نكون هناك من اجل التصدي للعنصرية وللضربات الاقتصادية ومغامرات الحرب وسنكون هناك من اجل انتزاع حقوقنا والمزيد من الانجازات لجماهيرنا. نعدكم ان نحمل هذه الثقة الغالية بأمانة للدفاع عن حقوقنا وان نكون عند حسن ظنكم في النضال من اجل مستقبل افضل لنا وللأجيال القادمة. وختاما ننتهز هذه الفرصة لنتقدم باحر التهاني للامة الاسلامية بالمولد النبوي الشريف، اعاده الله على الجميع باليمن والبركات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234931.71
BTC
0.51
CNY