الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

الحركة الاسلامية في الطيبة تشكر من دعمها في انتخابات الكنيست

منى عرموش مراسلة
نُشر: 27/01/13 08:12,  حُتلن: 08:26

بيان الحركة الإسلامية:

اثبتت القائمة مجددا انها القائمة الاولى والاكبر في مجتمعنا العربي وان خسرت عضوها الخامس مع مزيد الاسف وعلى الجميع ان يعترف بهذه الحقيقة ويسلم بها

لقد اثبتت الطيبة واهلها انها ما زالت الاولى والسباقة عندما اهدت القائمة العربية الموحدة وحلفائها 8100 صوت ودعم وتأييد مسجلة بذلك اعلى عدد من الاصوات تحصل عليه القائمة في كل المجتمع العربي

قام نشطاء من ابناء الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة بتوزيع مناشير على السكان تحت عنوان "الطيبة رائدة واهلها قائدة والقائمة العربية الموحدة (ع م) ساندة، وجاء في بيان الحركة الاسلامية ما يلي:" قال الله تعالى "ان ينصركم الله فلا غالب لكم وان يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنين" (ال عمران). بداية نحمد الله تعالى ما انعم به وتفضل علينا وعليكم من فوز سياسي قد تحقق فالحمد لله في الاولى والاخرة اذ بدون عون الله وتوفيقه لا يتحقق لا فوز ولا نصر. لقد اثبتم اهلنا مرة اخرى انكم اهل الفضل والعز وانكم اهل النجدة والنخوة، ففي كل مرة يناديكم فيها المنادي لأداء الواجب تلبون النداء وتجيبون الدعوة بصورة تبهرون بها الابصار وتتفوقون فيها على كل الحسابات والتوقعات".

 
خلال الإحتفال مع الطيبي

وجاء في البيان ايضا: "لقد اثبتت الطيبة واهلها انها ما زالت الاولى والسباقة عندما اهدت القائمة العربية الموحدة وحلفائها 8100 صوت ودعم وتأييد مسجلة بذلك اعلى عدد من الاصوات تحصل عليه القائمة في كل المجتمع العربي في النقب والمركز والجليل، لذلك تستحق الطيبة واهلها 8100 بطاقة شكر وامتنان ومحبة. لذلك نحن في الحركة الاسلامية ممنونون لكم ومدينون لكم على هذا الدعم وهذه الثقة الغالية التي منحتموها لنا وطوقتم بها رقابنا، وهي ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة ان شاء الله لا على المستوى البلدي ولا على المستوى البرلماني، وانتخابات البلدية الاخيرة اكبر شهادة صدق على هذه الثقة التي نعتز بها ونثمنها عاليا وغاليا. فكل الشكر والتقدير وكل الاحترام والاجلال نقدمه لكم سائلين الله تعالى ان يعيننا على رد الجميل فانتم تستحقون كل الخير والخدمة، ونحن كما عهدتمونا سنظل لكم ولبلدنا خداما اوفياء نجتهد بقدر ما يوفقنا الله ويعيننا على خدمتكم وراحتكم، في كل المجالات والميادين، ولسوف نبذل المزيد من الجهد لرفع مستوى هذه الخدمة وستلمسون ذلك قريبا ان شاء الله تعالى، لأننا معكم ليس في موسم الانتخابات كما هو حال الكثيرين لكننا معكم في كل الاوقات والاحوال نحمل همومكم ونفرح افرحكم ونحزن لحزنكم".

 140 الف صوت

وتابع البيان: "مرة اخرى شكرا والف شكر من ساند ودعم القائمة الموحدة بقيادة الحركة الاسلامية لتحقيق هذا النصر الكبير على مستوى الطيبة وعلى مستوى المجتمع العربي قاطبة، الشكر موصول ايضا لحلفائنا في القائمة على دورهم وجهدهم، وشكر خاص لأبناء وبنات الحركة الاسلامية وانصارها واصحاب الهمم العالية والتضحيات المتفانية والاخلاص الصامت الذين سطروا بصماتهم الناصعة على صفحة هذا النصر الحلو الجميل".
وأضاف البيان: "اهلنا الاعزاء، ان حصول القائمة العربية الموحدة على 140 الف صوت تقريبا لهو شهادة فخر ووسام شرف لهذه القائمة ولقيادتها في الحكة الاسلامية، فقد اثبتت القائمة مجددا انها القائمة الاولى والاكبر في مجتمعنا العربي وان خسرت عضوها الخامس مع مزيد الاسف، وعلى الجميع ان يعترف بهذه الحقيقة ويسلم بها، انها القائمة التي تعتبر اكثر من غيرها عن هم الشارع وارادة الجماهير، لان قيادة القائمة منغمسة في اعماق المجتمع ويقظة لهمومه ولا تقصر نشاطها على الجانب السياسي فقط لكنها تفهم الواقع والحياة فهما شموليا وتمارسه واقع عمليا من خلال مرجعية اسلامية واضحة وموجهة. انها القائمة الوحدوية الوحيدة التي تنصهر في بوتقتها كل الوان طيفنا المجتمعي، لذلك الجمهور يريدها ويتمنى ان يوسع رقعتها لأنه يؤمن ان الوحدة قوة وان مطالبنا وقواسمنا المشتركة كأقلية في مواجهة العنصرية والتعصب الصهيونيين كبيرة جدا ولا داعي للتشرزم والانقسام".

مستوى المسؤولية 
في نهاية البيان جاء:" ختاما نهنئ انفسنا واياكم على هذا الانجاز الكبير كما ونهنئ اعضاء البرلمان من كل الاحزاب العربية بفوزهم املين منهم جميعا ان يكونوا على مستوى المسؤولية وان يحفظوا الامانة ويصونها وان تشهد الكنيست ال 19 انجازات ملموسة ومشرفة لمجتمعنا العربي في الداخل". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233813.12
BTC
0.51
CNY