الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

عزيزتي حواء الجميلة:كيف تجعلين رموشك تبدو أطول؟

كل العرب
نُشر: 26/01/13 17:40,  حُتلن: 14:23

حواء:

الماسكارا المكثفة عند شراء الماسكارا اختاري دائماً الأنواع التي تحتوي على شعيرات للإطالة فهي تساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أكثر كثافة وأكثر طولاً

ضعي أكثر من طبقة عند وضعك للماسكارا تأكدي من تغطية كل جزء في رموشك بشكل جيد وضعي طبقتين أو أكثر من الماسكارا لتبدو رموشك أكثر كثافة

الرموش الجميلة دائماً ما تعطيك عيون جذابة ونظرة أكثر ثقة، لكن إذا كانت رموشك ليست طويلة وممتلئة كفاية، فهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك اتباعها للحصول على رموش أجمل وأطول، لذلك إليك بعض التصائح الرائعة لإطالة رموشك.


صورة توضيحية

- ضعي طبقة من البودرة على رموشك من أكثر الطرق فاعلية للحصول على رموش طويلة هو وضع طبقة من البودرة على رموشك قبل وضع الماسكارا، فهي تعطي رموشك كثافة، وأيضاً تجعل الماسكارا ثابتة لأطول فترة ممكنة.

- استخدمي خدعة الألوان يمكنك عمل خدعة رائعة باستخدام لونين مختلفين من الماسكارا، فيمكنك وضع طبقة من الماسكارا البني في طرف الرموش، ثم طبقة من الماسكارا السوداء، للحصول على رموش أكثر كثافة وطولاً.

- الماسكارا المكثفة عند شراء الماسكارا اختاري دائماً الأنواع التي تحتوي على شعيرات للإطالة، فهي تساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أكثر كثافة وأكثر طولاً.

- استخدمي أداة تدوير الرموش شكل رموشك يتحكم بشكل كبير في مظهرها، لذا استخدام تلك الأداة الصغيرة التي تعمل على تدوير الرموش يساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أجمل، لكن لا تستخدميها يومياً، لأن كثرة الاستخدام قد تضعف رموشك.

- ضعي ماسكرا شفافة تلك الحيلة تجعل رموشك أكثر كثافة بشكل طبيعي، فوضع طبقة من الماسكارا الشفافة تعطي رموشك حجماً فتبدو أكثر كثافة عند وضع الماسكارا السوداء.

- مشطي رموشك أحياناً ما تتجمع الرموش سوياً عند وضع الماسكارا، فتظهر فراغات بينها لتبدو خفيفة، قومي بتمشيط رموشك جيداً بعد وضع الماسكارا لتبدو أكثر كثافة.

- ضعي أكثر من طبقة عند وضعك للماسكارا تأكدي من تغطية كل جزء في رموشك بشكل جيد وضعي طبقتين أو أكثر من الماسكارا لتبدو رموشك أكثر كثافة.

مقالات متعلقة