الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 01:02

جلجولي:موكلي لم يقل أنه سينفذ عملية تفجيرية واتصاله بالشرطة كان للدعابة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 26/01/13 14:32,  حُتلن: 21:56

المحامي ايهاب جلجولي:

 موكلي انسان نظيف ولا توجد لديه أي سوابق جنائية واتصاله بالشرطة كان فقط من اجل الدعابة والتسلية

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

تمت معاينة ورصد شخص يحوم حول احد الهواتف العمومية هناك بصورة مثيرة للشبهات

تم اعتقال المشتبه وهو من سكان الطيرة البالغ من العمر حوالي 38 عاما حيث تم احالته لشرطة كفار سابا لتتمة التحقيقات والاجراءات المتعلقة 

عقّب المحامي إيهاب جلجولي في اعقاب اعتقال شاب من مدينة الطيرة والذي إدعت الشرطة انه مشتبه بتخطيطه لتنفيذ عملية تفجيرية في المركز التجاري "كنيون عريم" في مدينة كفارسابا:" ان موكلي هو انسان نظيف ولا توجد لديه أية سوابق جنائية تذكر، واتصاله بالشرطة كان فقط من اجل الدعابة والتسلية ولم يقصد تنفيذ أي عمل جنائي، كما انه غير متصل مع أي جهة". وقال ايضا: "عندما اتصل موكلي بالشرطة قال لها: "سوف تنفذ عملية تفجيرية، ولم يقل سأنفذ عملية تفجيرية، وأنا على اتصال مع ضباط من الشرطة كي يتم اطلاق سراحه".


المحامي ايهاب جلجولي

هذا وكانت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قد افادت في بيان وصل الى موقع العرب اليوم السبت أنه "وفي ساعات صباح اليوم تم استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزية بلواء المركز، من قبل شخص مجهول الهوية مفاده بأنه سيتم في الساعة العاشرة تنفيذ عملية تفجيرية ارهابية في المركز التجاري الكبير "كنيون عريم" - الواقع في كفار سابا".

شخص يحوم حول احد الهواتف
وأضافت السمري أن "دوريات من شرطة الشارون هرعت الى المكان شرعت باعمال البحث والتمشيط وراء مشتبهين الا أنه وفي عملية فحص كاميرات الحراسة والأمن في المكان تمت معاينة ورصد شخص يحوم حول احد الهواتف العمومية هناك بصورة مثيرة للشبهات. وفي اعمال التحقيقات الاولية مع هذا الشخص المشتبه اعترف بانه قام بتنفيذ هذه المكالمة سعيا وراء رفع حالة اليقظة وحراسة الأمن في المكان".
وإختتمت السمري بيانها: "هذا وقد تم اعتقال المشتبه وهو من سكان الطيرة البالغ من العمر حوالي 38 عاما حيث تم احالته لشرطة كفار سابا لتتمة التحقيقات والاجراءات المتعلقة كما وسيتم احالتة في ساعات نهار يوم غد الاحد الى محكمة الصلح في كفار سابا للنظر بشأنة".

تعقيب المحامي
في اعقاب اعتقال المشتبه من الطيرة والذي اعتقل بشبهة اتصاله بالشرطة وبإبلاغها عن نوايا تنفيذ عملية تفجيرية في مدينة كفار سابا قال موكل المشتبه المحامي ايهاب جلجولي: "موكلي انسان نظيف ولا توجد لديه أي سوابق جنائية، واتصاله بالشرطة كان فقط من اجل الدعابة والتسلية ولم يقصد تنفيذ أي عمل جنائي، كما انه غير متصل مع أي جهة". وقال ايضا: "عندما اتصل موكلي بالشرطة قال لها: "سوف تنفذ عملية تفجيرية، ولم يقل سأنفذ عملية تفجيرية، وأنا على اتصال مع ضباط من الشرطة كي يتم اطلاق سراحه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
246099.63
BTC
0.51
CNY