الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

جبهة مصمص تشكر مصوتيها وتحيّي السواعد الجبهوية على جهودها الجبارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 26/01/13 11:00,  حُتلن: 11:13

بيان جبهة مصمص:

لقد ثبت أن قريتنا مصمص قلعة وطنية فكما صدت قطعان اليمين المتطرف في مدخل مصمص

نتائج الانتخابات المحلية للكنيست تشير أن الجبهة هي جسم سياسي متماسك على المستوى المحلي له وزنه ولا يمكن تجاهله بأي شكل من الاشكال

أصدر فرع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مصمص أمس الجمعة بياناً وزع على وسائل الاعلام وعلى الاهالي في مصمص شكرت فيه الجبهة المحلية المصوتين الذين أدلوا بأصواتهم لصالح الجبهة ، كما حيّا البيان السواعد الجبهوية التي عملت من أجل تحقيق نصر للجبهة المحلية حيث حصلت الجبهة في مصمص في انتخابات الكنيست ال 19 على 530 صوتاً (الانتخابات السابقة 358 صوتاً)، ومن جهة أخرى عملت شبيبة الجبهة في مصمص على إزالة ملصقاتها من الشوارع بهدف الحفاظ على نظافة القرية كما طالبت الشبيبة السلطة المحلية في طلعة عارة بناء مراكز خاصة بالاعلانات والملصقات كما في العديد من البلدات اليهودية.

واليكم البيان كما وصلنا: "مع نهاية معركة الانتخابات للكنيست ال 19 نحيّي جميع السواعد الجبهوية التي عملت من أجل أن تحقق جبهتنا المحلية في مصمص الهدف الذي وضعته أمامها حيث حصلت على (530) صوتاً، فتحية جبهوية لكل الايدي التي وضعت الواوات في صناديق الاقتراع ونقول لهم : شكراً على ثقتكم الغالية والجبهة على العهد، لن تخذلكم، فالشعار الذي رفعته الجبهة خلال المعركة الانتخابية "أن نعيش بكرامة" في هذا الوطن صحيح 100% ،وفي هذا السياق نود توجيه عدة رسائل لأهلنا في بلدتنا الحبيبة:

•لقد ثبت أن قريتنا مصمص قلعة وطنية فكما صدت قطعان اليمين المتطرف في مدخل مصمص ، خرج يوم الانتخابات 70% من أصحاب حق الاقتراع فيها ليدلو بأصواتهم بهدف صد اليمين في صناديق الاقتراع وما حصلت عليه الجبهة وسائر القوائم العربية من نتائج دليل على ذلك.
•رغم التنافس بين القوائم الا أن الجميع التزم وخاصة أعضاء الجبهة بالمسؤولية حيث سجلنا جميعاً وعلى المستوى المحلي معركة انتخابية حضارية وديمقراطية وأن الانتخابات يوم ونحن دوم.
•منذ سنوات تجلس على صدورنا لجنة معينة برئاسة شاس التي صادرت حقنا الديمقراطي وحرمتنا من ميزانيات التطوير (شارع مصمص شاهد على ما نقول) ، خلال هذة المعركة الانتخابية للكنيست تلجأ شاس وبوقاحة طلب أصواتنا ،لذلك التكاتف والتفكير السليم وتغليب العقل على العاطفة هو الرد الطبيعي على اللجنة المعينة .
•نتائج الانتخابات المحلية للكنيست تشير أن الجبهة هي جسم سياسي متماسك على المستوى المحلي له وزنه ولا يمكن تجاهله بأي شكل من الاشكال في أي قرار مصيري يخص قريتنا مصمص ، فالجبهة لها تاريخ ومواقف ناصعه ومن يجهل ذلك ضعيف في التاريخ وفهم المقرؤ.
•همسة في أذن المقاطعين :" لا تضعوا رأسكم في الرمال ، نحن كأقلية نتأثر بكل ما يحدث ،هذا هو الواقع ، لو أدليتهم بأصواتكم لما خسرت القائمة الموحدة عضواً لصالح اليمين المتطرف ".

وأخيراً الجبهة ستقوم بتلخيص إنتخابات الكنيست وستعمل على توسيع صفوفها ووضع برنامج على المستوى المحلي والانطلاق للعمل ، فالجبهة ليست في الكنيست فقط". الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
226121.36
BTC
0.52
CNY