رياضة وشبابSports

خسارة بيتيه لأخوة عرابه مع الولجا بنتيجة 1_0
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز فريق جفعات أولغا على الأخوة عرابة بالنتيجة 1-0 على ملعب الدوحة في سخنين

الشوط الأول من المباراة إنتهى بالتعادل السلبي وتميز بالأداء الضعيف من قبل الفريقين ولم تسجل أي تسديدة بإتجاه المرميين من قبل الفريقين


جرت عصر اليوم مباراة ضعيفة المستوى بين الاخوة عرابة مع فريق جفعات أولغا ضمن الدرجة الأولى شمال على ملعب الدوحة في سخنين، وكانت مبارة ضعيفة وبدون تخطير على مرمى أولغا.
شهد الشوط الأول محاولات عديدة لهجمات من الاخوة عرابة ولكن جميعها كانت غير مركزة وسليمة في التسجيل ضد أولغا صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة الذي ورط فريق الاخوة عرابة مع فرق القاع بعد أن هزمه بالنتيجة (1-0).

 

إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وتميز بالأداء الضعيف من قبل الفريقين ولم تسجل أي تسديدة بإتجاه المرميين من قبل الفريقين. والشوط الثاني افتتحه الفريق العرابي بهجمات غير مركزة على منطقة ومرمى خصمه من أولغا وفي الدقيقة الـ51 إستغل مهاجم جفعات أولغا آسي جوما هجمة مرتدة بعد أن سيطر على الكرة ونجح في التلاعب بدفاع عرابة والتسديد للشباك مسجلا (1-0).

ذهول وإستنكار
وفي الدقيقة الـ68 ووسط ذهول الجميع على أرض الملعب وفي المدرجات، أتخذ حكم المباراة قرارًا غير سليم وضعيف إذ أنه أشار لضربة جزاء (11م) مشكوك بها لصالح أولغا سدد الضربة اللاعب آسي جوما الى القائم مهدرا هدية حكم المباراة.

إهدار أولغا ضربة الجزاء
وفي الدقيقة الـ69 بعد إهدار أولغا ضربة الجزاء بدقيقه أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب العرابي موسى شعبان ليبقي فريق الاخوة عرابة بعشرة لاعبين. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، كثف الفريق العرابي من هجومه ومحاولاته لإدراك التعادل الا أن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل وتم إعلان نتيجة المباراة من قبل صافرة حكم المباراة بخسارة عرابة بالنتيجة (1-0) .

كلمات دلالية