الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

هبوعيل العفولة يهزم مكابي دالية الكرمل 4-1 في عقر داره ويوسع الفارق في القمة

سليمان حلبي -
نُشر: 25/01/13 17:01,  حُتلن: 18:42

افتتاحية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف من العفولة وبعد أقل من دقيقتين استطاع هبوعيل العفولة أن يعلن التفوق 1-0 وليثبت أنه جاء الى الدالية ليحصد النقاط 

مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 55 وصلت الكرة الى طه زبيدات البديل الذي أرسل كرة عرضية في الشباك عن قرب من داخل منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 1-1 

حقق فريق هبوعيل العفولة فوزا كبيرا في مباراته الخارجية أمام مكابي دالية الكرمل، وذلك في مباراة القمة التي جمعت فريق المرتبة الأولى بالمرتبة الثانية ليتقرر من أقرب من الفريقين للصعود الى الدرجة الممتازة. افتتاحية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف من العفولة، وبعد أقل من دقيقتين استطاع هبوعيل العفولة أن يعلن التفوق 1-0 وليثبت أنه جاء الى الدالية ليحصد النقاط.

وصلت الكرة الى اللاعب عومر مولي، والذي أودعها في الشباك وسط دهشة الجمهور الديلاوي، وبعد هذا الهدف كان شك بأن مكابي الدالية سيستطيع معادلة النتيجة، لكن الأداء كان سيئا وسيطر العفولة على أرض الملعب ومنع الدالية من التقدم نحو مرماها. ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة الـ 55، وصلت الكرة الى طه زبيدات البديل الذي أرسل كرة عرضية في الشباك عن قرب من داخل منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 1-1.

عودة الى درب الإنتصارات
كان هناك شك أن مكابي ستستفيق بعد الهدف، ولكن وقعت المفاجئة، حيث استطاع سيمنطوڤ بعد دقيقة واحدة من تسجيل التفوق مرة أخرى، حيث وجّه كرة حرة عن بعد 25 مترا لتستقر في الشباك وتصبح النتيجة 2-1 للعفولة. بعد هذا الهدف سيطر فريق العفولة على أرض الملعب وتناقل الكرات بصورة رائعة، وفي الدقيقة الـ70 تلقى عيدان داڤيد كرة من سيمانطوڤ وأرسلها في الشباك لتتغير النتيجة الى 3-1، محطما آمال الدالية. في الدقيقة الـ 75 احتسب الحكم ضربة جزاء، 11 مترا، بعد عرقلة فادي زيادة، وقد أرسل عنان نصر الدين كرة ضعيفة التقطها حارس مرمى العفولة مضيعا على الدالية فرصة العودة الى المباراة. في الدقيقة الـ 90 جاء دور باراك دانيئيل ليعمق جروح مكابي الدالية، حيث تلقى كرة بينية وأرسلها لتهز الشباك العليا، وليفجر بركان جمهور العفولة معلنا النتيجة 4-1 وفوز العفولة بالمباراة في المرتبة الأولى، ومن جهة أخرى ترك جمهور مكابي الدالية حزينا يائسا بعد هذه المباراة المفاجئة مطالبا بمراجعة حسابات فريقه ليتمكن من العودة الى درب الإنتصارات وتحقيق الصعود.

مقالات متعلقة