أخبارNews & Politics

حركة حق الشبابية في الدحي في زيارة لمستشفى العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منتدى حركة حق الشبابية في الدحي في زيارة خاصّة لمستشفى العفولة

هنادي زعبي مرشدة حركة "حق" فرع الدحي:

أعطي نصف عمري لمن يجعل طفلاً باكياً يضحك وهذا ما قمنا به خلال زيارتنا لأقسام الأطفال في مستشفى العفولة

فعالية شبيهة أضافت قيمة إنسانية وثقة بالنفس لكل من أعضاء الحركة فهم رغم صغر سنهم إستطاعوا أن يكونوا السبب في سعادة هؤلاء الأطفال

إحدى عضوات الحركة:

شعور جميل وإيجابي خالجني فور إنتهاء الزيارة أشعر أننا قدمنا الشيء الخاص والممتع الذي يبحث عنه كل طفل لا سيما أننا خففنا عنهم آلامهم ولو لمدة قصيرة من الزمن


زار صباح أمس الخميس منتدى حركة "حق" الشبابية – فرع الدحي مستشفى العفولة في قسميه أطفال "أ" وأطفال "ب" بالإضافة لقسم العمليات، لتمرير بعض الفعاليات بين الأطفال هناك. وذلك ضمن مشاريع الأعمال الجماهيرية التي تقوم فيها منتديات حركة "حق" الشبابية التابعة للمؤسسة العربية لحقوق الإنسان، والتي تشرف عليها "وحدة التربية والعمل الجماهيري".

وشملت الزيارة فعالية رسم وألوان، فعالية مع المهرج وفعالية أخرى، والتي رسم أعضاء الحركة الرسومات الجميلة على وجوه الأطفال، إضافة إلى بعض الألعاب الحيوية التي أضفت السعادة ورسمت الابتسامة على وجوه الأطفال، خاصة بعد توزيع الهدايا عليهم.

قيمة إنسانية
وفي حديث مع هنادي زعبي مرشدة حركة "حق" فرع الدحي، قالت: "أعطي نصف عمري لمن يجعل طفلاً باكياً يضحك، وهذا ما قمنا به خلال زيارتنا لأقسام الأطفال في مستشفى العفولة، ناهيك عن أن فعالية شبيهة أضافت قيمة إنسانية وثقة بالنفس لكل من أعضاء الحركة، فهم رغم صغر سنهم إستطاعوا أن يكونوا السبب في سعادة هؤلاء الأطفال". وتقول إحدى عضوات الحركة: "شعور جميل وإيجابي خالجني فور إنتهاء الزيارة، أشعر أننا قدمنا الشيء الخاص والممتع الذي يبحث عنه كل طفل، لا سيما أننا خففنا عنهم آلامهم ولو لمدة قصيرة من الزمن". وبالنهاية، وعد أعضاء حركة "حق" الشبابية فرع الدحي بمفاجآت أخرى وفعاليات وأعمال جماهيرية تخاطب شرائح المجتمع المختلفة.

كلمات دلالية