الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

مدرسة واحة السّلام في اللد تحتفل بذكرى المولد النبوي

كل العرب
نُشر: 25/01/13 08:54,  حُتلن: 09:13

الفعاليات تضمنت حصصا محوسبة متعلقة بالحدث من فيديوهات وأناشيد وعارضات مختلفة بهدف التّعرف على السيرة النبوية الشّريفة كما تفنّن التلاميذ في ورشات العمل وقاموا بتصميم أعمال تعبّر عن هذه الذكرى

تحت شعار "أعرف نبيّك"، أحيت مدرسة واحة السّلام في اللد ذكرى المولد النبوي الشّريف بفعاليات منوعة هادفة، حيث افتتحت بفقرة معلومات عامة حول هذه الذكرى ثم إلقاء قصيدة في مدح النبي بالإضافة للأناشيد الدينية المنوعة.

ورشات عمل
وقد توحّد جميع طلاب المدرسة بإلصاق ملصقات لنصرة النبي على صدورهم، ثمّ استمرّت الفعاليات داخل الصفوف، حيث مرّر المعلمون حصصا محوسبة متعلقة بالحدث، من فيديوهات وأناشيد وعارضات مختلفة بهدف التّعرف على السيرة النبوية الشّريفة. كما تفنّن التلاميذ في ورشات العمل وقاموا بتصميم أعمال تعبّر عن هذه الذكرى، وقد عرضت جميع الأعمال في معرض الصّور بالمدرسة. وفي ختام اليوم، هنّأ مدير المدرسة الأستاذ رائد زبارقه طلاب المدرسة والهيئة التّدريسية بمناسبة هذه الذكرى العظيمة، وأعرب عن شكره للمعلمين والمربين ورضاه عن أدائهم، وشجّع مثل هذه الفعاليات الهادفة. ثمّ تمّ تقديم الحلوى وبطاقات التهاني على جميع التلاميذ والهيئة التدريسية.

مقالات متعلقة