الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

أهالي وشيوخ في دير الأسد يشاركون إحياء ذكرى المولد النبوي في الابتدائية ج

أمين بشير -
نُشر: 24/01/13 13:49,  حُتلن: 19:38

الحضور تلقوا دعوة لتناول مأدبة طعام أعدت لهم من قبل الطاهي خالد أسدي ومن الجدير بالذكر أن المأدبة أعدت لجميع الصفوف وأن لوازم وتكاليف المأدبة جاد بها الأهل الكرام 

"فوق المنــابر يــــا بلابل غرّدي، في مولد الذكرى وذكرى المولدِ، وترنمي بين الرياض بنغمة، تنسي تلاحين (الغريض) ومعبد" بأجمل الأبيات الشعرية التي نظمت في مدح النبي الأعظم ابتدأت مديرة المدرسة صفاء أسدي أولى كلماتها في إحياء ذكرى ميلاد المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم، وتلاها كلمة ترحيب منها "بالحضور الكريم الذين من شأنهم قراءة مدائح نبوية في ذكر ولادته ونشأته وسيرته العطرة، في ظل أجواء ممزوجة بعطر الذكر والمدح وشذا الإصغاء وحسن المشاركة".


جانب من المشاركين بالفعاليات

وأدلت مديرة المدرسة بكلمة شكر "لكل شيخ مساهم متبرع وحاد (قارئ المديح) وطاه وعامل ومعلم وعامل وطالب". وقد شارك في قراءة المديح كل من: الحاج أبو يوسف عبد الكريم أسدي، الحاج أبو فيصل محمود نعمة، الحاج أبو جمال علي أسدي، الحاج أبو علي أحمد صفي، أبو حسين عمر حسين مؤذن مسجد الشيخ محمد الأسد. وبعد إنهاء هذه الفقرة الجميلة توجه الطلاب إلى صفوفهم. وقد دعي الحضور لتناول مأدبة طعام أعدت لهم من قبل الطاهي خالد أسدي. ومن الجدير بالذكر أن المأدبة أعدت لجميع الصفوف وأن لوازم وتكاليف المأدبة جاد بها الأهل الكرام، فعبقت ذكرى مولد النبي في أرجاء المدرسة ولسان حالها يقول كل عام وانتم بألف خير.

 

مقالات متعلقة