الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 22:01

فينغر يبدي استعداده لتقديم 12 مليون يورو للتعاقد مع ديفيد فيا

كل العرب
نُشر: 23/01/13 16:52,  حُتلن: 21:56

يبدو أن بعض العوامل مثل جلوس ديفيد فيا على دكة البدلاء إلى جانب وصوله إلى سن (31 عاماً) تدفع إلى الاعتقاد بأن اللاعب يريد أن يغادر برشلونة لأنه يريد أن يلعب ولكي لا يفقد مكانه في تشكيلة المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي

أكدت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الأريعاء أن مدرب أرسنال أرسين فينغر لا يزال مهتماً في الحصول على خدمات المهاجم الإسباني ديفيد فيا على الرغم من أن برشلونة يرفض الحديث عن رحيله. على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية. ويبدو أن بعض العوامل مثل جلوس ديفيد فيا على دكة البدلاء إلى جانب وصوله إلى سن (31 عاماً) تدفع إلى الاعتقاد بأن اللاعب يريد أن يغادر برشلونة لأنه يريد أن يلعب ولكي لا يفقد مكانه في تشكيلة المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي.



وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب أرسين فينغر على استعداد لتقديم (10) ملايين جنيه استرليني أي ما يعادل (12) مليون يورو للتعاقد مع ديفيد فيا كما سيضغط على برشلونة في الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية للحصول عليه. وتنتهي فترة الانتقالات الشتوية في (31) يناير / كانون الثاني الحالي فيما ستكون فرصة بيع المهاجم ديفيد فيا الأخيرة بالنسبة إلى نادي برشلونة الذي حصل على عرض جيد من أجل بيع لاعب لا يبدو أنه في خطط المدرب الحالي تيتو فيلانوفا.

مقالات متعلقة

Got