الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

الشرطة: شجاران في سخنين وتل السبع والإشتباه بعملية تزييف في جلجولية

كل العرب
نُشر: 22/01/13 16:50,  حُتلن: 19:42

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :

إعتقال مشتبه ( 30 عاما) من سكان بلدة تل السبع وذلك في أعقاب شجار إندلع في المكان على خلفية جدال بين طرفين حول مكان تصويت واقتراع الناخبين

نشب في ساعات صباح اليوم شجار بين شخصين في مدينة سخنين على خلفية جدال دب بينهما حول حق الاولوية بالدخول للتصويت

تم ظهيرة اليوم في بلدة جلجولية التوقيف للتحقيق رئيس احد صناديق الاقتراع من سكان كفر قاسم البالغ من العمر حوالي 40 عاما بشبهة ضلوعه بتزييف مغلفات الاقتراع

أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان لها وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه " مع افتتاح صناديق الاقتراع في بلدة تل السبعنهار اليوم الثلاثاء ،تم إعتقال مشتبه ( 30 عاما) من سكان البلدة للتحقيق، وذلك في أعقاب شجار إندلع في المكان على خلفية جدال بين طرفين حول مكان تصويت واقتراع الناخبين".

وتابع البيان : " هذا ويشار إلى أن قوات من الشرطة ،والتي تواجدت في المكان، فضت ما بين الاطراف المتشاجرة بسرعة بحيث لم تسجل أية إصابات هناك وبعد مشاورات حثيثة وواسعة ما بين الجهات المتعلقة تمت احالة أحد الاطراف المتنازعة للاقتراع والتصويت بصندوق آخر في البلدة. هذا ويشار إلى أن المشتبه ما زال رهن الإعتقال بشرطة "عييروت- البلدات" منطقة النقب" كما قالت السمري في بيانها.

شجار في سخنين
وأضاف البيان : " وفي سياق اخر منفصل نشب ايضا في ساعات صباح اليوم ،شجار بين شخصين من المقترعين في مدينة سخنين وذلك قرب دخولهما لغرفة صندوق الاقتراع وعلى خلفية جدال دب بينهما حول حق الاولوية بالدخول للتصويت. هذا وقامت قوات الشرطة التي تواجدت في المكان بتدارك الوضع وبالابعاد ما بين الطرفين سريعا مما حال من تطوره ومع العلم على أنه لم تسجل اضرار مادية او بشرية تذكر هناك . هذا ويشار إلى أنه لم يتم فتح سجلات جنائية متعلقة في هذة الواقعة هناك" .

عملية تزييف
وجاء في البيان أيضا: " من جهة أخرى تم ظهيرة اليوم في بلدة جلجولية التوقيف للتحقيق رئيس احد صناديق الاقتراع ،من سكان كفر قاسم البالغ من العمر حوالي 40 عاما ،بشبهة ضلوعه بتزييف مغلفات الاقتراع هناك، وقد تمت إحالة المشتبه للتحقيق في شرطة راس العين حيث قام بالتحقيقات معه حيث نفى الشبهات المنسوبة اليه، ومع الانتهاء من التحقيق معه تم اطلاق سراحة بكفالة وشروط مناسبة".

تواصل العملية الانتخابية
وإختتمت السمري بيانها : " وفي سياق اخر منفصل ، عصر اليوم ،في مدينة بيت شيمش - لواء القدس ،قام رجل يهودي متدين "حردي" بالدخول لغرفة التصويت وقلب طاولة الاقتراع ، قوات من الشرطة التي تواجدت هناك قامت بإعتقاله وإحالته للتحقيق في شرطة بيت شيمش مع العلم أن عملية الانتخابات هناك تتواصل وفقا لنظامها. وغير ذلك ، إجمالا، وصحيح حتى هذة المرحلة ،عملية التصويت والاقتراع في كافة أنحاء الدولة تتواصل وفقا لنظامها ودون تسجيل احداث اخلال بالنظام او جنائية استثنائية اخرى تذكر" إلى هنا نص البيان . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
216143.87
BTC
0.52
CNY