الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

لوف يرحب بغوارديولا ويشكك في تطبيق أسلوب برشلونة

كل العرب
نُشر: 22/01/13 13:59,  حُتلن: 18:15

لوف شدد على أن البوندسليغا والكرة الألمانية ستكون أكثر قوة منوها إلى أن مدرب الفريق البافاري هاينكس قدم عملا رائعا مع بايرن ويستحق عليه التقدير تماما

يواكيم لوف : 

المدرب السابق لبرشلونة قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية وبإمكاننا الابتهاج بمدرب مثله في البوندسليغا

اعتقد بأنه سيحاول تطبيق رؤيته لكرة القدم انه يجسد فلسفة واضحة تعلمها منذ سن مبكرة في برشلونة وسنرى ما إذا كان سيحقق الكثير من النجاحات هنا

رحب مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف الاثنين بتعاقد بايرن ميونيخ متصدر البوندسليغا مع الاسباني جوزيب غوارديولا لتدريب فريقه اعتبارا من الموسم المقبل واعتبره "قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية". وقال لوف في مؤتمر صحافي في دوسلدورف غرب ألمانيا: "إن المدرب السابق لبرشلونة قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية. بإمكاننا الابتهاج بمدرب مثله في البوندسليغا".

 

وأضاف: "اعتقد بأنه سيحاول تطبيق رؤيته لكرة القدم. انه يجسد فلسفة واضحة تعلمها منذ سن مبكرة في برشلونة. سنرى ما إذا كان سيحقق الكثير من النجاحات هنا".

التعاقد مع غوارديولا
وكان بايرن ميونيخ أعلن الأربعاء الماضي تعاقده مع غوارديولا (42 عاما) اعتبارا من الصيف المقبل خلفا ليوب هاينكيس الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل بعد عيد ميلاده الثامن والستين. وكشف النادي البافاري عن نواياه المستقبلية بكل وضوح من خلال التعاقد مع غوارديولا والهدف هو تزعم القارة الأوروبية مجددا والسير على خطى برشلونة الذي قاده "بيب" للفوز بـ14 لقبا من أصل 19 مسابقة خلال أربعة مواسم معه. وفي المقابل شكك لوف في قدرة غوارديولا على التأثير في فريق بايرن ميونيخ أو تطبيق فلسفته السابقة مع برشلونة الأسباني على فريقه الجديد، وذلك عندما شدد قائلا: "سنرى في المستقبل ما إذا كان سينجح في ألمانيا".

تجديد العقد
ولم يدرب غوارديولا أي فريق منذ أن ترك برشلونة في حزيران/يونيو الماضي بعدما أنهى موسمه الرابع مع الفريق حيث رفض تجديد العقد ليحصل على قسط من الراحة بعد أربعة مواسم حافلة بالألقاب والإنجازات مع الفريق الكتالوني. وشدد لوف على أن البوندسليغا والكرة الألمانية ستكون أكثر قوة، منوها إلى أن مدرب الفريق البافاري هاينكس قدم عملا رائعا مع بايرن ويستحق عليه التقدير تماما.

مقالات متعلقة

Got