الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

رئيس مجلس كفرقرع يقوم بزيارة تفقدية لمراكز التصويت

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 22/01/13 13:15,  حُتلن: 15:18

المحامي نزيه مصاروة:

هذه فرصة لكل المواطنين من أجل أن يستغلوا حقهم الشرعي ويصوتوا ليؤثروا وأن يكونوا شركاء في اتخاذ القرار الذي يهم مجتمعهم وقضايهم ومصالح مجتمعنا

أدعو الجماهير العربية للخروج للصناديق والتصويت والتأثير مهما كانت انتماءاتهم الحزبية والسياسية والمهم أن نمارس حقنا الديمقراطي والشرعي لنؤكد وجودنا وتأثيرنا وحقوقنا 

قام المحامي نزيه مصاروة، رئيس مجلس محلي كفرقرع، بزيارة ميدانية تفقدية لمراكز الإقتراع في بلدة كفرقرع، فيما ذلك المقرات الإنتخابية في البلدة، وذلك للإطلاع عن كثب على سيرورة العملية الإنتخابية والتصويت في صناديق الإقتراع. وأشار المحامي نزيه مصاروة في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن "عملية الإنتخابات في بلدة كفرقرع تسير بشكل انتظامي مشرف". وأكد مصاروة أن "العملية تسير دون أي خلل حتى هذه الساعة"، وفي الوقت نفسه أشار الى أن "نسبة التصويت تزداد من وقت الى آخر مع اقتراب ساعات الظهر"، داعيا الجماهير العربية الى الخروج للتصويت.

وفي الوقت نفسه حيا المحامي نزيه مصاروة الجماهير القرعاوية والعربية على الروح الديمقراطية العالية التي تمتعوا بها خلال التحضيرات لانتخابات اليوم، ما تشهده صناديق الإقتراع من احترام متبادل، مؤكدا على "أهمية الحفاظ على الروح الديمقراطية والتي تعتبر شرف لكل عربي". وقال المحامي نزيه مصاروة يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذه فرصة لكل المواطنين من أجل أن يستغلوا حقهم الشرعي، ويصوتوا ليؤثروا، وأن يكونوا شركاء في اتخاذ القرار الذي يهم مجتمعهم وقضايهم ومصالح مجتمعنا. على جميع المواطنين أصحاب حق الإقتراع أن يشاركوا ويصوتوا ويؤثروا".

تأكيد الوجود والتأثير
من جهة ثانية حيا المحامي نزيه مصاروة مجتمع الشباب على مشاركتهم الفعالة في عملية الانتخابات الحالية، مؤكدا على "أهمية الدور لمجتمع الشباب في العملية السياسية والحزبية والشعبية". وقال مصاروة: "هنالك وعي ومشاركة وفعالية سياسية لجيل الشباب تبشر بمستقبل واعد للأقلية العربية في الداخل الفلسطيني. أدعو الجماهير العربية للخروج للصناديق والتصويت والتأثير مهما كانت انتماءاتهم الحزبية والسياسية، والمهم أن نمارس حقنا الديمقراطي والشرعي لنؤكد وجودنا وتأثيرنا وحقوقنا".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234441.91
BTC
0.51
CNY