الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

رامز جرايسي يدلي بصوته في الناصرة: الصوت العربي يساوي الصوت اليهودي

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 22/01/13 12:38,  حُتلن: 14:05

رامز جرايسي:

الناصرة تشهد حركة نشطة في أماكن الاقتراع

نسبة التصويت في المدينة تقترب الى 15% ونحن ندعو جمهور الناخبين بالخروج وممارسة هذا الحق ورفع نسبة التصويت

هناك سياسة تمييز في جميع انحاء البلاد ما عدا في التصويت فصوت العرب يساوي الصوت اليهودي لذلك أدعو الجميع للإستفادة من هذه الفرصة والمشاركة في الانتخابات

قام صباح اليوم الثلاثاء، رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، بالتصويت لانتخابات الكنيست الـ19، بوجود افراد عائلته بالاضافة الى ابنته الصغرى التي تصوت للمرة الاولى.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، قال:" أدعو اليوم كافة أبناء الشعب للتصويت لأن هذا حق لهم، كما وأنني متفائل جدا من نتائج التصويت. هناك سياسة تمييز في جميع انحاء البلاد ما عدا في التصويت فصوت العرب يساوي الصوت اليهودي لذلك أدعو الجميع للإستفادة من هذه الفرصة والمشاركة في الانتخابات، كما وسنعمل كل ما بوسعنا لنجتاز نسبة 60% من التصويت وهذا يحتاج الى جهد كبير من كل التيارات الفاعلة". وأضاف جرايسي لموقع العرب: "نحن في الجبهة نقوم بكل ما نستطيع لإيصال الناخبين الى صناديق الاقتراع للتصويت، ونعتمد على ضمير الناخب وعلى وعيه ليصوت في الطريقة التي تخدم قضاياه ومصالحه وتأخذ بعين الاعتبار التيارات التي تعمل اكثر واكثر من اجل قضاياه اليومية ومن اجل القضية الكبرى وهي اقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس".

بيان صادر عن الجبهة
وفي السياق، وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مكتب الجبهة، جا فيه: "قام رئيس المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية صباح اليوم الثلاثاء بالتصويت في مدرسة الامريكان في مدينة الناصرة". وتابع البيان: هذا وصرّح جرايسي: "مدينة الناصرة تشهد حركة نشطة في اماكن الاقتراع حيث أن نسبة التصويت في المدينة تقترب الى 15%، ونحن ندعو جمهور الناخبين بالخروج وممارسة هذا الحق ورفع نسبة التصويت".

رفع نسبة التصويت في الوسط العربي
وأضاف جرايسي: "اليوم فرصتنا بصد الحكومات اليمينية التي تسعى الى تهميشنا واستثنائنا من الممارسات السياسية بسن قوانين عنصرية علينا رفع نسبة التصويت في الوسط العربي والتصويت للجبهة، لان الجبهة هي الوحيدة التي تعرض برنامجاً شمولياً يطرح البديل السياسي والاقتصادي والاجتماعي، للسلام والديمقراطية والمساواة المدنية والقومية.. لأن نعيش بكرامة. الجبهة، الأكثر فعالية ونشاطا ميدانيا لصالح قضايانا السياسية والاجتماعية والوطنية، وقضايا الطبقات المتوسطة والفقيرة، وقضايا المرأة. قائمة الجبهة بتركيبتها الشمولية، بمبادئها، برصيدها التاريخي وحضورها الميداني، بقاعدتها الشعبية الأوسع. الجبهة، لأنها تسعى لتحقيق مكاسب متراكمة من خلال نضالات مثابرة تصب في صالح الناس كل الناس. الجبهة، لأنها تناضل بمسؤولية، واعية لواقعنا وموقعنا، من أجل ان تحمي الناس ومستقبلهم في وطنهم، وطن الآباء والأجداد، الذي لا وطن لنا سواه. أنتم قادرون، نحن معاً قادرون. فلنبذل كل جهدٍ لتحقيق نصر سيكون له ما بعده. نعم سنصوت صَوْتُكَ وصَوْتُكِ مسؤولية وضمير !! نعم سنصوت للصوت الصافي مية في المية لصالح الناس وقضاياهم. نعم سنصوت للجبهة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.


جرايسي يدلي بصوته

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
222122.51
BTC
0.51
CNY