الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 12:02

سبع نجم مكابي نتانيا: أنا وفريقي سنبقى في الدرجة العليا وسنسترد عافيتنا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/01/13 07:19,  حُتلن: 09:03

 النجم أحمد سبع قائد فريق مكابي نتانيا:

أنا وفريقي باقيان في الدرجة العليا حيث نسترد عافيتنا في الوقت المناسب

لا أنسى أين نشأت وترعرعت فنجوميتي بدأت مع فريق بلدتي وله فضل كبير في نجاحي

"أنا وفريقي باقيان في الدرجة العليا، حيث نسترد عافيتنا في الوقت المناسب" هذا ما صرح به النجم أحمد سبع قائد فريق مكابي نتانيا، ردا على سؤال حول اذا كان فريقه سيبقى في الدوري، اثر تواجده الحالي في مرتبة متأخرة، حيث يحتل المرتبة 11 برصيد 20 نقطة، مبتعدا مسافة 3 نقاط فقط عن الخط الأحمر. وسجل السبع هدفين لفريقه خلال المباراة المثيرة أمام فريق هبوعيل عكا (4-4)، رافعا رصيده الشخصي الى 7 أهداف، وقد يرمز ذلك الى أن الفترة السيئة أصبحت وراء السبع.

وأضاف السبع:"كانت مباراة مجنونة أمام عكا. ممتعة للمشاهد لكنها لم تخدم مصلحة الفريقين. أعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح، وأنا على ثقة وقناعة تامتين أننا لن نهبط الى الممتازة، لا بل سننهي الدوري في مرتبة متقدمة".

نجوميتي بدأت مع فريق بلدتي
وينشغل السبع أيضا في مساندة فريق بلدته، اتحاد أحمد مجد الكروم، الهادف الى تحقيق الارتقاء الى مصاف فرق الدرجة الأولى، حيث يتنافس في أعلى لائحة الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، وتفصله ست نقاط عن المتصدر فريق بيتار نهاريا. السبع الذي يشغل وظيفة المدير الفني للفريق المجدلاوي، تحدث عن احتمالات ارتقاء الفريق بالقول:"لا أنسى أين نشأت وترعرعت، فنجوميتي بدأت مع فريق بلدتي وله فضل كبير في نجاحي. آمالنا بالارتقاء كبيرة جدا، ففريق نهاريا سيلعب هذا الأسبوع أمام فريق بلدي كابول المتنافس معنا، وفي الأسبوع المقبل سيحل ضيفا علينا. اذا لم نصعد من المرتبة الأولى فاننا سنرتقي حتما عبر الاختبارات".
 

مقالات متعلقة