الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

غياب أيمن أبو صالح عن تشكيلة مكابي دالية الكرمل

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/01/13 15:09,  حُتلن: 22:57

أحمد وهب:

بالنسبة لنا نستعد لمباراة عادية لأن كثرة التحضيرات والتصريحات قد تضغط اللاعبين وتؤثر بصورة سلبية على مستواهم خاصة أننا نضم العديد من اللاعبين الناشئين

وسام عيسمي:

نملك كل المقومات المهنية لهزمهم واستبدالهم في رأس اللائحة حتى نهاية الموسم وقدرات لاعبينا متساوية مع قدرات لاعبي العفولة ولن نسمح لهم بهزمنا في ملعبنا

يغيب المهاجم أيمن أبو صالح عن تشكيلة فريق مكابي دالية الكرمل في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة، لعدم شفائه من الاصابة، ولذلك سيحرم فريقه من جهوده في المباراة أمام متصدر لائحة الدرجة الأولى. الفريق الديلاوي صاحب المرتبة الثانية، بفارق نقطة يتيمة عن العفولة، هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، كما أنه الوحيد الذي ألحق الخسارة هذا الموسم بفريق العفولة (3-2)، وكان ذلك في أولى مباريات الدوري في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العفولة.


أيمن أبو صالح

وستباع التذاكر لمشجعي العفولة بمبلغ 40 شيكل، وللديلاويين 30 شيكل، ومن المتوقع أن تمتلئ المدرجات بالجماهير، فمن العفولة هناك توقعات بحضور 500 متفرج. وتتحضر الشرطة ورجال الحراسة بأعداد كبيرة للحفاظ على الأمن، حيث سيتم الفصل بين مشجعي الفريقين، كما ستحظى حافلات لاعبي ومشجعي العفولة بمرافقة شرطوية خلال دخولهم الى الدالية وخروجهم منها. ورغم أهمية المباراة بالنسبة للفريقين فإن أحمد وهب مدرب الديلاويين يؤكد على أنها مباراة عادية ليس أكثر، بقوله: "بالنسبة لنا نستعد لمباراة عادية، لأن كثرة التحضيرات والتصريحات قد تضغط اللاعبين وتؤثر بصورة سلبية على مستواهم، خاصة أننا نضم العديد من اللاعبين الناشئين. من الواضح أن مهمتنا غير سهلة أمام المتصدر والذي ميزانيته 7 أضعاف ميزانيتنا المتواضعة. اذا فزنا عليه فإن كل شيء مفتوح، ولا سمح الله الخسارة لن تقضي على آمالنا بالإرتقاء، علما أنه ليس من السهل مجاراة فريق قمة".

المقومات المهنية
وأكد مساعد المدرب وسام عيسمي على أن فريقه لا يفكّر الا بالفوز على العفولة. وأضاف: "نملك كل المقومات المهنية لهزمهم واستبدالهم في رأس اللائحة حتى نهاية الموسم. قدرات لاعبينا متساوية مع قدرات لاعبي العفولة، ولن نسمح لهم بهزمنا في ملعبنا". وعلمنا أن أحمد وهب كان يرغب باستقدام صانع الألعاب دانييل براك بعد تحريره من فريق هبوعيل آسي جلبواع، لكن العفوليين أغروه بعرض مالي دسم عدا حصوله على سيارة، فاختار الانضمام الى العفولة، وهو الفريق الذي لعب معه الموسم الفائت. ويعاني فريق العفولة من خلافات اجتماعية بين عدد من لاعبيه، بخلافات بين شالوم عكيفا من جهة وبين جيفع بركائي وجوني طيننباوم من الجهة الأخرى، حتى أن طيننباوم جرد من شارة الكابتن لصالح اللاعب شاحر سيمنطوف.

اشكاليات وخلافات
وقال مدرب الفريق يارون هوخنبويم: "لا توجد لدينا اشكاليات أو خلافات، هذا كله زوبعة في فنجان، وسنستعد بأفضل صورة للقاء دالية الكرمل بغرض الفوز عليهم. اذا فزنا فإن الدالية سيفهمون أنه لا يمكن مجاراتنا في التنافس على المرتبة الأولى. هم فريق جيد مع مدرب ممتاز ويقدمون كرة قدم جيدة، فقد تابعتهم في أكثر من مناسبة. لن تكون المهمة سهلة لكن آمل الفوز. أعتقد أنه اذا قدمنا مستوانا المعهود فلن تكون إمكانية للدالية للفوز علينا".


أحمد وهب ووسام عيسمي


يارون هوخنبويم

مقالات متعلقة