الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

مدرسة البطوف الإعدادية تكرم الأستاذ الدكتور ذياب عمر

أحمد عزايزة -
نُشر: 21/01/13 09:49,  حُتلن: 11:26

مدير المدرسة الأستاذ باسم عمر إعتبر شهادة الدكتوراه وسام شرف وفخر للمدرسة وإنها إنجاز مهم يسجل في تاريخ المدرسة متمنيا للدكتور ذياب مزيدا من النجاحات والإنجازات

هنأت إدارة مدرسة البطوف الإعدادية ممثلة بمديرها الأستاذ باسم عمر ورئيس لجنة المعلمين الأستاذ عبد الحكيم سلفيتي وطاقم المعلمين الأستاذ الدكتور ذياب عمر بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في التربية وتطوير مناهج الدراسات الاجتماعية من جامعة اليرموك "الأردن" .
 

واعتبر مدير المدرسة الأستاذ باسم عمر شهادة الدكتوراه وسام شرف وفخر للمدرسة وإنها إنجاز مهم يسجل في تاريخ المدرسة متمنيا للدكتور ذياب مزيدا من النجاحات والإنجازات.

إنجاز
ومن ناحيته شكر رئيس لجنة المعلمين الأستاذ عبد الحكيم سلفيتي المعلمين على التعاون منوها إلى أن العلم يحصل بثلاثة أشكال أطلق عليها "الأشبار الشبر الأول عندما يظن الإنسان انه يعرف كل شيء، والشبر الثاني التواضع والشبر الثالث عندما يتوصل إلى حقيقة انه لا يعرف شيء متمنيا للدكتور ذياب أن يكون قد وصل إلى الشبر الثالث من العلم. وتمنى الأستاذ عبد الحكيم أن تعود الفائدة من وراء هذا الإنجاز على منطقة البطوف بشكل عام وعلى المدرسة الإعدادية بشكل خاص.

اهمية التعليم والإستمرار
وأبدى الدكتور ذياب عمر تأثره الكبير لما وجده من تقدير وإحترام من الجميع مضيفا بأن الفضل فيما حققه يعود إلى والده الذي زرع في داخله حب الطموح والاستزادة في العلم حتى نيل شهادة الدكتوراه. وقدم د. ذياب نصيحته إلى جميع المعلمين بأن لا يغلقوا باب الطموح بحجة العمل وعدم وجود وقت وقدم شكره الخاص لمدير المدرسة لما وفره من أجواء خاصة وتعاون لمساعدته في إكمال الدراسة كما قدم شكره لرئيس لجنة المعلمين وكافة المعلمين وكل من ساعده في نيل شهادة الدكتوراه وكل من قدم له التسهيلات.

مقالات متعلقة