الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

يوم علوم حافل بالإبداع لطلاب صفوف الثامن في مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين

أمين بشير -
نُشر: 20/01/13 15:34,  حُتلن: 15:55

الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة شكر المعلمة صفاء بدارنة والمعلمة ميساء غنايم ومركز العلوم الاستاذ جمال بقاعي على إنجاح هذا اليوم

الفعاليّة هذه تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادر اليها طاقم العلوم ومعلمو المرحلة الاعدادية في المدرسة لتتلاءم مع خطط وبرامج المدرسة التربوية والتعليمية للسنة الدراسية 2012/2013

شارك يوم الاربعاء الماضي جميع طلاب صفوف الثامن في مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في يوم علوم مميز أقيم في المدرسة. تأتي هذه الفعاليّة، ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادر اليها طاقم العلوم ومعلمو المرحلة الاعدادية في المدرسة، لتتلاءم مع خطط وبرامج المدرسة التربوية والتعليمية للسنة الدراسية 2012/2013 ، التي وضعت قضية التعلم بواسطة البحث في سلم أولوياتها. بدعم كامل ومتواصل من إدارة المدرسة ممثلة: بمديرها الدكتور مالك يوسف، الذي عبّر عن شكره للطلاب والمعلمين على ما بذلوه من جهد. وذلك إنطلاقا من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي، لحث الطلاب وتشويقهم لتعلم العلوم، ولإنشاء جيل من الباحثين الصغار.

 

هذا وتم إشراك جميع طلاب طبقة صفوف الثامن، حيث تم عرض العديد من التجارب في مواضيع علميّة مثل: الكيمياء الفيزياء والبيولوجيا وعلم الفلك والبيئة. كذلك تم عرض إبداعات الطلاب من مجسمات ولوحات إعلان في كل محطة.
 
أبداع وتميز
هذا وقد تم توزيع الطلاب على محطات، كل مجموعة في محطة، عرضت ما أنتجته وما تم تحضيره من شرائح ومجسمات وتجارب أمام الطلاب، لتعطى لهم إمكانية الإبداع والتميّز العلمي، وصقل الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس، وزيادة الرغبة والتحفيز للمسيرة التعليمية عامة، وتعلم العلوم خاصة. كما وشكر الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة المعلمة صفاء بدارنة والمعلمة ميساء غنايم ومركز العلوم الاستاذ جمال بقاعي على إنجاح هذا اليوم. 
 

مقالات متعلقة