الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:02

أمنيات الهداف التاريخي لبرشلونة ميسي في 2013 لم تتضمن تفادي الخسارة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/01/13 15:01,  حُتلن: 18:21

أمنيات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي:

تياجو ابني لقد أصبح الأولوية الأولى في كل حساباتي لهذا كانت له أول أمنية

الأمنية الثانية تخص إيريك أبيدال مدافع برشلونة أتمنى له الشفاء والعودة للملاعب

الأمنية الثالثة والأخيرة كانت لتيتو فيلانوفا المدير الفني للبارشا هو أيضاً أتمنى أن يتم تعافيه

نقلت صحيفة أخبار عن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أمنيات الهداف التاريخي لفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، للعام 2013، والتي كشف عنها في آخر ليلة في العام 2012.

 

وقالت الصحيفة أنه في الوقت الذي توقع فيه الكثيرون تطرق ميسي لأمينات بالحصول على المزيد من الألقاب الفردية وتحقيق المزيد من الإنجازات، أو بقاء فريقه برشلونة من دون أي هزيمة في الدوري، كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأسباني، عن أمنياته الثلاث في 2013.. والتي كانت إنسانية إلى أقصى الحدود.

تياجو وشفاء أبيدال
أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي، أكد أنه تمنى ثلاثة أمنيات في أخر ليلة من 2012، وقال: "تياجو ابني، لقد أصبح الأولوية الأولى في كل حساباتي، لهذا كانت له أول أمنية"، كما تابع ميسي خلال حواره للموقع الرسمي للفيفا قائلا: "الأمنية الثانية تخص إيريك أبيدال مدافع برشلونة، أتمنى له الشفاء والعودة للملاعب".

أمنية وخسارة
أما عن الأمنية الأخيرة فقال: "الثالثة كانت لتيتو فيلانوفا، المدير الفني للبارشا، هو أيضاً أتمنى أن يتم تعافيه". وأكد ميسي أنه لم يتمنى ما هو أكثر بالنسبة له على الصعيد الشخصي، كما لا يرى من ضرورة لتخصيص أمنية لفريقه برشلونة او منتخب بلاده الأرجنتين، علما بأن الفريق الكتالوني تعرض السبت لأول هزيمة في الدوري على يد ريال سوسيداد 2-3، ولم تكن الأمنيات طبعا لتمنع هذه الخسارة بأي حال من الأحوال تحت قاعدة أحمد شوقي.. "وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا، وَما استَعصى على قوم منال إِذا الإِقدامُ كان لهم ركابا".

مقالات متعلقة

Got