الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

مجدالكروم: تفعيل دوريات الحذر في مدرسة عمر بن الخطاب

أمين بشير -
نُشر: 20/01/13 14:03,  حُتلن: 14:27

نزار زرقاوي مدير المدرسة:

أمن وسلامة طلابنا في سلم أفضليات المدرسة ونحن نسعى لتحقيقه مع بداية السنة الدراسية من خلال توفير المناخ والبيئة المناسبة لذلك فالطالب حتى سن التاسعة يصعب عليه اجتياز الشارع لوحده ومن خلال تفعيل هذه اللجان يتلقى المساعدة

باشرت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية بتفعيل دوريات الحذر على الطرق في المدرسة بعد أن تم إرشاد طبقة السوادس في المدرسة بواجب وعمل هذه الدوريات بواسطة الشرطي وائل عرايدي – قسم التثقيف المروري للشرطة، حيث تم تدريب الطلاب بشكل عملي على كيفية أداء وظيفتهم ليساهموا في المحافظة على أمن وسلامة الطلاب في ساعات الصباح والظهيرة عند اجتيازهم الشارع.



هذا وقال نزار زرقاوي مدير المدرسة: "أمن وسلامة طلابنا في سلم أفضليات المدرسة، ونحن نسعى لتحقيقه مع بداية السنة الدراسية من خلال توفير المناخ والبيئة المناسبة لذلك، فالطالب حتى سن التاسعة يصعب عليه اجتياز الشارع لوحده، ومن خلال تفعيل هذه اللجان يتلقى المساعدة. وهنا أرى من المناسب أن أتوجه إلى الأهل الكرام والسائقين في بلدنا الحبيب بالتعاون والالتزام بالأنظمة والقوانين لأننا معا نحافظ على سلامة وامن فلذات أكبادنا مع تمنياتي للجميع بسنة آمنة مثمرة وخالية من الحوادث والإصابات". ويذكر أن مدرسة الخطاب تتبنى هذا البرنامج منذ سنوات عديدة الأمر الذي ينعكس ايجابيا على سلوكيات الطلاب في تصرفهم الصحيح على الطريق.

مقالات متعلقة