الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

متزوجة 21 عاما:تزوجت زواجا تقليديا وأنا أم لثلاثة أطفال ولم أعد أطيق العيش مع زوجي

كل العرب
نُشر: 20/01/13 09:52,  حُتلن: 14:52

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا عندي 7 أخوات وتزوجت قبل ما أخلص تعليمي في المدرسة وكنت وقتها صغيرة وما عندي فهم ووعي كافيين واهلي زوجوني لأنه كان الوضع الاقتصادي بالبيت كتير صعب 

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا لزوار موقع العرب. انا عمري 21 سنة، متزوجة من سنتين وعندي 3 أطفال. مشكلتي اني تزوجت زواج تقليدي، وبدون موافقتي، وانا اليوم بعاني كتير.


صورة توضيحية

أنا عندي 7 أخوات، وتزوجت قبل ما أخلص تعليمي في المدرسة، وكنت وقتها صغيرة وما عندي فهم ووعي كافيين، اهلي زوجوني لأنه كان الوضع الاقتصادي بالبيت كتير صعب. انا اليوم بمشاكل مع زوجي لاني مش عم بقدر أفهمه ولا هو يفهمني، وهو اكبر مني بـ 7 سنين، وما في بينا توافق ابدا، وبالفترة الأخيرة صار يرجع عالبيت متأخر، بس انا متحملته عشان أطفالي وعشان ما في حدا ألجألو اذا زعلت، وما بقدر أعيش لحالي لأني مش متعلمة وما في عندي وظيفة. انا كتير مقهورة ومش قادرة أتحمل أكثر. بتمنى انكم تساعدوني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة