الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

تعادل مثير بين هبوعيل عكا ومكابي نتانيا (4-4) وأحمد سبع يسجل هدفين لنتانيا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/01/13 21:36,  حُتلن: 07:35

بعد مرور دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني أعاد كادوسي التفوق لعكا بيد أن أحمد سبع عادل النتيجة من ركلة جزاء 11م في الدقيقة 58 وسجل السبع نفسه الهدف الرابع في الدقيقة 87

كل منا يحلم أن يشاهد أهدافا كثيرة في مباراة كرة قدم واحدة. ولبى فريقا الدرجة العليا هبوعيل عكا ومكابي نتانيا حلم كل من تابع المباراة بينهما. 8 أهداف قسمت بالتساوي بينهما في مباراة مثيرة للغاية وهجومية بكل معنى الكلمة. ويضم الفريقان ستة لاعبين عرب، وهنا أيضا بالتساوي، ففي عكا يشارك مهران أبو ريا وعمار زيدان ولؤاب كيال، علما أن كيال لم يلعب بسبب الاصابة.



وفي نتانيا شارك الكابتن أحمد سبع وعلي خطيب وفراس مغربي، علما أن مغربي استبدل خطيب في بداية الشوط الثاني. مهرجان الأهداف بدأ في الدقيقة الثامنة حين سجل دراجان تشريان هدف السبق لنتانيا، وجاء الرد العكي مزدوجا بهدفين خلال دقيقتين (19 و 20) عن طريق أوهاد كادوسي وتمير كحلون. ولم ينته الشوط الأول الا قبل أن يعادل يوسي شيفحون النتيجة. وبعد مرور دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني أعاد كادوسي التفوق لعكا، بيد أن أحمد سبع عادل النتيجة من ركلة جزاء 11م في الدقيقة 58، وسجل السبع نفسه الهدف الرابع في الدقيقة 87، بما كان سيكون هدف النصر لنتانيا، الا أن الحكم أساف كينان احتسب ركلة جزاء لعكا في الوقت بدل الضائع، سددها أوهاد كادوسي الى القائم فارتدت الى عمار زيدان البديل، الذي شارك في الدقيقة 88، فزجها في الشباك، معطيا نقطة ثمينة لفريقه ومانعا من السبع ورفاقه الاحتفال بالفوز.

 


نير أنشير

مقالات متعلقة