الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

بيكيه يكلف برشلونة أول سقوط له هذا الموسم بعد خسارة امام ريال سوسيداد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/01/13 16:40,  حُتلن: 10:13

 ظهر برشلونة وكأنه متجه لانتصار جديد بعدما افتتح ميسي التسجيل في الدقيقة 7 قبل أن يضيف بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 25 مستغلاً تمريرة دانييل الفيس العرضية

كلف المدافع جيرارد بيكيه فريقه برشلونة أول خسارة له هذا الموسم في الدوري الاسباني الممتاز بعدما سقط أمام مضيفه ريال سوسيداد 2-3 في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ20 من المسابقة. 

 
وظهر برشلونة وكأنه متجه لانتصار جديد بعدما افتتح ميسي التسجيل في الدقيقة 7 قبل أن يضيف بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 25 مستغلاً تمريرة دانييل الفيس العرضية, لكن ريال سوسيداد عاد إلى المباراة في الدقيقة 41 بهدف سجله اللاعب تشوري كاسترو.

البطاقة الحمراء
وبدأت مشاكل برشلونة في الدقيقة 56 عندما تلقى جيرارد بيكيه البطاقة الحمراء ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين, وسرعان ما استغل أصحاب هذا النقص وسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 63 عن طريق الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع البرسا الذي حول تسديدة لاعب سوسيداد بالخطأ في مرماه, وفي الوقت الضائع من المباراة خطف اغريتشي هدف الانتصار الثمين ليلحق ببرشلونة أول هزيمة له هذا الموسم في الدوري. وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 55 نقطة دون أن يتيغر مركزه كمتصدر للدوري الاسباني.

 

مقالات متعلقة

Got